مجتمع رجيمالنقاش العام

انا والانيقه والرومانسيه ..!!

وتناقشت مع عضوة من الاعضاء فى مكان ما فى قضيه المدلل والدلع نقاش خفيف عابر مثل المقص من كلمتين وبس ...!!

وفى نهاية الحديث معها قلت لها سوف اعتذر من صاحبة الموضوع على ان اكون مدلل الاسبوع ان حضر الدور ... فردت بأن الدور لا بد من حضوره لك وعليك.. !!

وانتهى النفاش على ذلك .. وتذكرت مقوله النحوي الكبير التى اطلقها اموت وفى نفسي شئ من حتى .. فتحت لكل الناس المجال لكى يموتوا وفى نفسوهم اشياء من اشياء ..!!!


وتذكرت ما قاله صاحبي منذ زمن أموت وفى نفسي شيئ من الرومانسيه .. فقلت له..
ان النحوي اعيته حتى وسدت عليه منافذ فشه الخلق .. بسبب ان حتى هذه عند النحويين غلسه فما وجه المقارنه بينها وبين هذا المعنى الجميل الرومانسيه يا صاحبي ..!!
قال منذ ان كنت فى المرحله الثانويه تاريخ قديم سمعت عن الرومانسيه يا صاحبي فسألت المعلم عنها .. الذى طلب مهلة ليعطيني الجواب ...!!

وبعد ايام قال انها الدلع .. ولانى من قريه محافظه فقد استكثرت ان اكون رومانسيا او بمفهوم المعلم دلوعه ..
ومرت الايام والسنون عن حادثه صاحبي .. فاختلطت باصحاب الدلع وقلت فى نفسي لماذا لا اجرب ان اكون دلوعة حتى ولو لفترة مؤقته .. فأشتريت ثوبا ملونا وعقالا مفخما واشياء اخرى لزوم التغير .. وصدمت حيت قال اصدقائي انت لست رومانسيا يا فتى .. حتى الهاتف عندما تورطت بالتحدث مع واحده من جنس حواء

قالوا .. ان اسلوبك غير رومانسى .. ثم قرأت فى نظريه الوفاق التى اعقبت نظريه المد العقلانى فى عصر التنوير والتى سماها البعض بالنظريه الرومانسية .. فأكتشفت ان الذى قاله المعلم غيرصحيح وان الذى ذهب اليه الاصدقاء غير صحيح ايضا ..
فرومانسية عصر التنوير بعيده تماما عن قول المعلم ونزعات الاصدقاء ...!! اما من جانب اخر فيبدو انهم على صواب المعلم والاصدقاء .. فالمعلم تنبا بالدلع ومثله دلع الملابس ..!

فالحرير وحده المناسب لحاله الدلع وليس ما ارتديت !! واضاف احدهم انظر ايضا الى الخلط الذى يمارسه البعض فى مفهومهم للعلمانية والالحاد .. وقال ايضا افلا ترى انك مع حتى من قبل ما اعرف النحوي يا صاحبي ..!!
</ul>