مجتمع رجيمالنقاش العام

بالصور.. أم تكتشف أن جنينها أرنب!

[FT=Traditial Arabic][/FT]


[FT=Traditial Arabic]تحلم كل امرأة حامل أن تكتشف ما جنس مولودها وحل لغز الجنين قبل الولادة، حيث تكون بكامل حيويتها ولهفتها لتجهيز واختيار ما يناسب طفلها القادم، لكن هذه المرة مختلفة عندما تجد أن جنس المولود “أرنب”!
فمؤخرًا، نشرت امرأة حامل من ولاية فلوريدا صورة التقطت عبر جهاز التصوير التلفزيوني” السونار” لجنينها، وقد ظهر خلال الصورة أمرغير طبيعي حينما ظهر أن الجنين يشبه أرنب بأذنين طويلتين وأربع أرجل.
وعلقت الأم الحامل على الصورة التي نشرتها عبر حسابها تحت اسم مستخدم “NetteFraulein”، ممازحةً: “ذهبت لإجراء أول صورة بالموجات فوق الصوتية..تبين بعدها أنني حامل بأرنب”.

[/FT]



[FT=Traditial Arabic]ووصفت الأم ذات الـ33 عامًا والتي لم ترغب بكشف اسمها عن الصدمة التي تعرضت لها، قائلةً: “أعتقدت أن الأمر كان مضحكًا”، وأضافت “كنت قلقة للغاية لأننا فقدنا طفلان فيما مضى، لكني شعرت بالارتياح حينما رأيت نبضات القلب تصل إلى 163، إضافة إلى معدلات ضربات قلب سليمة”.
وأردفت: “بعدها لاحظنا أنه أرنب، حينها انتابتنا نوبة من الضحك, والتقطت هذه الصورة بعد مضي 7 أسابيع على الحمل.”

وأحيانًا تلجأ بعض السيدات الحوامل لإجراء مجموعة من الاختبارات لمعرفة جنس الجنين أهو ذكر أم أنثى، فهنالك العديد من الأساطير والحكايات حول كيفية معرفة جنس الجنين ذكراً كان أم أنثى كأن تقيس معدل ضربات القلب، فإن كان معدل دقات قلب الجنين أقل من 140 في الدقيقة فأنت حامل بصبي، كما إذا كان شكل بطنك ظاهرًا إلى الأمام ومنخفضًا إلى الأسفل وتبدين مشرقة ومتألقة فانت حامل بصبي.

وبالعكس بالنسبة للأنثى، فإن كانت دقات قلب طفلك أسرع من 140 في الدقيقة، وشكل بطنك دائري ومرتفع، وفقدت إشراقتك وحيويتك أثناء الحمل فأنت حامل بأنثى.
وقد تكون هذه مجرد خرافات وتكهنات تصل نسبة صحتها إلى 20%.[/FT]
</ul>
ترانيم الشجن معجب بهذا