مجتمع رجيمالنقاش العام

تعليم الطائف الابتدائية الـ45 بالسحيلي دوامها المسائي مؤقت وستُنقل قريبًا

تعليم الطائف الابتدائية الـ45 بالسحيلي دوامها المسائي مؤقت وستُنقل قريبًا

[FT=Tahoma]أوضح المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي أنه إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول المدرسة "الخامسة والأربعين" الابتدائية للبنات بالطائف فإن المدرسة تعمل في الفترة المسائية مؤقتًا إلى حين إيجاد مبنى مناسب، وتم استئجار مبنى مناسب بحي السحيلي ملائم ومطابق لاشتراطات الدفاع المدني، وتتوافر به وسائل الأمن والسلامة كافة، ويحتوي على العديد من الغرف والمرافق.

وبيَّن "الخديدي" أنه تم إعداد المبنى وتهيئته تمهيدًا لنقل المدرسة إليه في الفترة الصباحية، بما يحقق مصلحة الطالبات، ويتيح لهن الاستفادة من كامل الفترة الزمنية للحصص. علمًا بأن الدوام المسائي يتسبب في تقليص زمن الحصص، وحرمان الطالبات من ممارسة الأنشطة غير الصفية، ويسبب كذلك إرباكًا لكثير من الأُسر.


وأكد المتحدث الرسمي حرص الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف على توفير البيئة التعليمية المناسبة، وتحقيق رؤية الإدارة في تقليص المدارس المسائية، وإيجاد مبانٍ مدرسية صباحية لتقديم خدمة تربوية متميزة ونوعية للطلبة وأولياء أمورهم، بما يسهم في تحسين مخرجات العملية التعليمية، وتحقيق أهدافها، وتحقيق رضا المستفيد. لافتًا إلى سعي الإدارة نحو برمجة مشروع مبنى حكومي للمدرسة خلال الفترة القادمة.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: اخبار التعليم اخبار علمية اخبار المعلمين وطلبه العلم

jugdl hg'hzt hghfj]hzdm hgJ45 fhgspdgd ],hlih hglshzd lcrj ,sjEkrg rvdfWh
كلمات ذات علاقة
تعليم , الطائف , الابتدائية , الـ45 , بالسحيلي , دوامها , المسائي , مؤقت , وستُنقل , قريبًا