الفنادق الموجودة في الساحل الشرقي ومنطقة المطار بسنغافورة

الساحل الشرقي من سنغافورة هو منطقة سكنية إلى حد كبير ومعظم الزوار يجتازون هذه المنطقة في طريقهم من وإلى مطار تشانجي الصاخب. لكن سكان سنغافورة ينظرون...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
نورما
اخر تحديث

الفنادق الموجودة في الساحل الشرقي ومنطقة المطار بسنغافورة

الفنادق الموجودة في الساحل الشرقي ومنطقة المطار بسنغافورة

الساحل الشرقي من سنغافورة هو منطقة سكنية إلى حد كبير ومعظم الزوار يجتازون هذه المنطقة في طريقهم من وإلى مطار تشانجي الصاخب. لكن سكان سنغافورة ينظرون إلى الساحل الشرقي بشكل مختلف تماما: فإنهم ينجذبون إلى 20 كيلومترا من الشواطئ الرملية البيضاء والخيار الكبير من المطاعم الرئيسية كما يستضيف الساحل الشرقي العديد من رموز الطهي التي لا تُنسى في سنغافورة. كما يتمتع مطار تشانغي بسمعة يُحسد عليها باعتباره واحد من أكثر المطارات جاذبية وفعالية في العالم مع وسائل التسوق الرائعة والمرافق الرائعة في ال. وفيما يلي قائمة بالفنادق الخمسة الموجودة بالساحل الشرقي.




1- فندق إنديجو سنغافورة كاتونغ
تم بناء هذا الفندق من فئة خمسة نجوم في عام 2016 ويمتد داخل خمسة عشر طابقًا ويحتوي على 131 غرفة للنزلاء لا تسمح بالتدخين. ويقع الفندق على مسافة دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من كاتونغ ومسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة العائلة المقدسة. ويضم الفندق مركز لرجال الأعمال وقاعتين للاجتماعات وحمام سباحة في الهواء الطلق وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة. ويساعد الفندق في حجز تذاكر الطيران للمطار القريب للغاية منه أو تنظيم جولات لوسط المدينة ارة المعالم الرئيسية بالبلد. وبالنسبة لخيارات الطعام، يضم الفندق إفطار مطهو حسب الطلب من مطعم الفندق، كما يوجد كافيتريا وبار واستراحة.

العنوان: 86 طريق الساحل الشرقي، ميدان كاتونغ، 428788 سنغافورة





2- فندق فيليدج كاتونغ
فندق فيليدج هو فندق يتكون من 12 طابق ويضم 229 غرفة من غرف النزلاء، وهو منشأة لا تسمح بالتدخين ويقع على بعد 13 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي و59 دقيقة بالسيارة من مطار سيناي الدولي. يقع الفندق بالقرب من الشاطئ ويضم حمام سباحة مكشوف ومطعم وصالة لياقة بدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تنظيف الغرف يوميًا. ويحتوي الفندق على بعض المرافق مثل متجر للبقالة والمستلزمات العامة وكذلك صراف آلي مع وجود خدمات مصرفية، ويوفر الفندق المرافق للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر حافلات مجانية للنقل من وإلى المطار في أوقات محددة.

العنوان: 25 مارينا باراد، 449536 سنغافورة



3- فندق هوليداي إن إكسبريس كاتونغ
يتكون هذا الفندق من فئة ثلاث نجوم ونصف من 16 طابق ويضم 451 غرفة من غرف النزلاء، ويقع الفندق على بعد 14 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي وعلى بعد 58 دقيقة بالسيارة من مطار سيناي الدولي. يحتوي الفندق على صالة لياقة بدنية تعمل 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال مفتوح طوال اليوم، وخدمات تنظيف الملابس وتنظيف الغرف اليومية وتخزين الأمتعة، كما يوجد موقف للسيارات مقابل تكلفة إضافية. ولا يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة، أما الغرف فهي كجهزة بأحدث التجهيزات.

العنوان: 88 طريق الساحل الشرقي، ميدان كاتونغ، 423371 سنغافورة



4- فندق جراند ميركيور سنغافورة روكسي
يتكون هذا الفندق من فئة أربعة نجوم من 17 طابق تضم 576 غرفة من غرف النزلاء، ويقع الفندق على بعد 13 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي وعلى بعد 58 دقيقة بالسيارة من مطار سيناي الدولي. ويبعد الفندق مسافة 3.8 كم من استاد سنغافورة الوطني، ويوفر الفندق حافلات مجانية للتوصيل من وإلى المطار وكذلك من وإلى مركز التسوق. ويضم الفندق حمام سباحة خارجي ومقاعد تشمس على حمام السباحة ومراكز للياقة البدنية وخدمات السبا ومكتب كمبيوتر وقاعات اجتماعات وقاعة مؤتمرات.

العنوان: 50 طريق الساحل الشرقي، ميدان روكسي، 428769 سنغافورة



5- فندق سانتا جراند، الساحل الشرقي
يضم هذا الفندق من فئة ثلاث نجوم ونصف من 73 غرفة من غرف النزلاء، ويقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي وعلى بعد 59 دقيقة بالسيارة من مطار سيناي الدولي. ويضم الفندق حمام سباحة مكشوف ومطعم ومكتب كمبيوتر، كما يوفر بعض الخدمات مثل خدمة الغسيل وتنظيف الغرف يوميًا وتخزين الأمتعة والمساعدة في تنظيم الجولات لوسط البلد وحجز التذاكر. كما يوفر الفندق إنترنت لاسلكي ومواقف سيارات مجانية.

العنوان: 171 طريق الساحل الشرقي، 428877 سنغافورة
المصدر: مجتمع رجيم


hgtkh]r hgl,[,]m td hgshpg hgavrd ,lk'rm hgl'hv fskyht,vm


التالي
السابق