أفضل منتجعات العافية في بالي

تضم أفضل ملاذات العافية في بالي أماكن رائعة للبقاء على الجزيرة، وكلها توفر ميزات جذابة وحزم تعزز الاستخدام الجيد للمرافق والخدمات التي بنيت لهذا...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
نورما
اخر تحديث

أفضل منتجعات العافية في بالي

أفضل منتجعات العافية في بالي

تضم أفضل ملاذات العافية في بالي أماكن رائعة للبقاء على الجزيرة، وكلها توفر ميزات جذابة وحزم تعزز الاستخدام الجيد للمرافق والخدمات التي بنيت لهذا الغرض كي تزيد الشعور بالسعادة والراحة. وتشترك هذه الفنادق والمنتجعات في بالي في شيء واحد، وهي أنها تسمح لك بالهروب والاسترخاء والابتعاد عن كل شيء. وتستخدم هذه الأماكن نهج مختلفة لتعزيز الصحة والرفاهية ومنها اللياقة البدنية ومرافق اليوغا والمنتجعات الصحية الهائلة، إلى جانب العلاجات المستوحاة من تقاليد الشفاء القديمة، وتضم هذه القائمة ما يلي.


1- كومو شامبالا استايت
تم بناء كومو شامبالا استايت في أوبود من أجل منح الاسترخاء والرفاهية لضيوفها. هناك أنواع مختلفة من حزم العافية التي يمكنك الاختيار من بينها على مدار السنة، ويضم المركز الخطباء الدوليين البارزين والممارسين وفريق من الخبراء في مجال العافية الشاملة والمأكولات الصحية، وتلك التي تجمع بين العلم الحديث مع طرق الشفاء القديم.


2- منتجع فيفليمنتس بالي
يطلق فيفليمنتس على نفسه “المنتجع الشفائي” حيث يقدم مجموعة منتقاة من أماكن العافية، وتشمل العلاجات المستوحاة من أساليب بالي وعلاجات استعادة الشباب، وكذلك إزالة السموم وإدخال النظم الغذائية الصحية ومكافحة الشيخوخة من خلال “الأطعمة الطازجة” والمأكولات الخام. تتوفر في هذه الباقات أيضا خطط الإقامة الطويلة لمدة تصل إلى 14 ليلة. وتوفر جو هادئ ومتكامل مع الطبيعة، ويدعم الإقامة لغير المدخنين والكحول.









3- منتجع زن بالي
زن هي واحدة من عدد قليل جدا من خلوات العافية في شمال بالي التي تقدم حزم العافية المصممة لمساعدتك على الاسترخاء وتجديد شبابك. وتشمل هذه الحزم علاجات السبا المستوحاة من الايورفيدا، جنبا إلى جنب مع علاجات الجسم التقليدية البالية، والتأمل في شروق الشمس وغروب الشمس أو تمارين اليوغا، والرحلات المصممة خصيصا لبعض المعالم السياحية الأكثر استكشافا في شمال بالي. وتشمل بعض الحزم أيضا الغوص “الانسجام” الترفيهي والغطس كجزء من التجربة الشاملة.






4- منتجع باغوس جاتي للصحة والرفاهية
يقع هذا المنتجع الصحي في قرية سباتو الباردة في المرتفعات في وسط بالي. يقع مكان الإقامة على خمسة هكتارات من التلال الخصبة، مع ما مجموعه ثمانية فيلات سبا فاخرة، ولكل منها مرافق السبا الخاصة. وهناك أيضا 10 فيلات متميزة مع نوافذ واسعة تطل على الغابات الاستوائية. إلى جانب اليوغا والتأمل والعروض الأساسية، يمكنك أيضا اختيار لثلاث ليال “رحلة روحية” تشمل الأنشطة الثقافية والطبيعة.






5- منتجع فلوتينغ ليف إكو العلاجي الفاخر
يعتبر جناح اليوغا الرئيسي من الخيزران في المنتج هو المشهد الرئيسي به، ولكن هناك أكثر يشد العين في هذا المنتجع. بعض من البرامج تمتد لثمانية أيام وهي مصممة ل “إعادة النشاط” إلى حياتك. عليك أن تكون بعيدا عن الضغوطات اليومية، والتي تشمل إيقاف هاتفك وأي آلات لمدة أسبوع كامل لتزج نفسك تماما في تجربة منعشة. قد تشمل التجربة العلاج بالروائح العطرية بجانب المسبح واليوغا والتدليك وحتى الرحلات ودروس الطهي.


6- كومو أوما أوبود
طوال إقامتك في أوما بي كومو، ستدعوك إلى أنشطتهم الترفيهية والثقافية الجذابة مثل جلسات اليوغا اليومية، والمشي الملهم من خلال حقول الأرز في حي أوبود المحيط، فضلا عن المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ارة المعبد وورش العمل. وعادة ما يتم تصميم برامج العافية الأكثر كثافة والتي تشمل المأكولات الصحية والتخلص من السموم جنبا إلى جنب مع منتجع شقيقتها، كومو شامبالا استايت.






7- منتجع أومونيتي بالي
منذ افتتاحه في عام 2010، أومونيتي بالي في قرية سوداجي في شمال وسط بالي، وهو يقدم تجربة فريدة من نوعها وهو أن تكون على مقربة من الطبيعة، مع الممارسات الصديقة للبيئة، لا البلاستيك أو المواد الكيميائية الضارة. سوف تعيش وسط المجتمع المحلي والناس، وتتعرف على تقاليدهم وثقافتهم. وتشمل الحزم إقامة طويلة مع التطهير والتنقية، فضلا عن تقديم أدوية بالي العشبية.







8- منتجع سبا فيلاج تيمبوك
هذا المنتجع البعيد في شمال شرق بالي يتيح لك تجربة البرامج التي تعرض لكم ممارسات الحياة الصحية والمستدامة. تجمع الحزم بين المأكولات الصحية والمتكاملة، وعلاجات السبا المجددة، واليوغا والمنتجع الصحي، وورش العمل الصحية والعافية والممارسات الصحية الطبيعية. هناك أيضا حزم للمسافرين على حدا، مع دروس اليوغا الخاصة والتدريب على نمط الحياة، وتشمل الوجبات اليومية العصير الأخضر، والغداء والعشاء مع ماء جوز الهند الطازج.






9- منتجع بينغاتفا فيجيتاريان أوبود
أصوات مهدئة من الطبيعة تكمل طريقك إلى المنتجع من خلال حدائق الفواكه والخضار. وتقدم مجموعة متنوعة من الباقات في بينغساتفا في قرية كيندران بالقرب من أوبود، بما في ذلك خيار الإقامة لمدة ليلتين للشفاء حيث تبدأ المشي في حقول الأرز وممارسة اليوغا اليومية والتأمل، ومراسم التنقية المستوحاة من جزيرة بالي، إلى جانب وجبات نباتية لتناول الافطار والغداء والعشاء ، وعلاجات التدليك.






10- فيلا فلو
يضم المنتجع على الساحل البعيد من بالي ملاذ للعافية الشمولي في قرية سيرايا. وتضم الحزم في المنتجع برنامج “التخلص من السموم” لأولئك الذين يريدون إعطاء راحة للجهاز الهضمي. ويشمل البرنامج الغذاء الصحي والعصائر والحساء وجوز الهند الطازج، جنبا إلى جنب مع دروس اليوغا للمساعدة في تنشيط الدورة الدموية، وعلاجات سبا الشفاء لتحفيز النظام وتنشيط الجلد. كما تتوفر باقات الإقامة لمدة ثلاث وخمس ليال.
المصدر: مجتمع رجيم


Htqg lkj[uhj hguhtdm td fhgd


التالي
السابق