هذا ما سيحدث لشعرك إذا استخدمت الشامبو النسائي بانتظام

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : كيان انجرح
-
[FT=DecoType Naskh Variants] استخدمت 6_cur.gif استخدمت 6_cul.gif

استخدمت 6_cdr.gif استخدمت 6_cdl.gif
استخدمت 6_cur.gif استخدمت 6_cul.gif هذا ما سيحدث لشعرك إذا استخدمت الشامبو النسائي بانتظام !

[FT=Arial Black][FT=Arial Black][FT=Simplified Arabic][FT=Arial Black][FT=Simplified Arabic] استخدمت 08-mens-grooming-sho
[FT=Arial Black]وفي الفترة الأخيرة انتشرت العديد من المعلومات عن فوائد الشامبو المخصص لشعر رأس السيدات أكثر فائدة وتغذية لشعر رأس الرجال؛ لذلك في التقرير التالي سوف نعرض نتائج 8 تجارب استخدم فيها الرجل الشامبو النسائي بشكل منتظم لفترات زمنية طويلة، وهذا ما وجدوه.



[/FT][FT=Arial Black]أ بعض الأراء الرجالية أن الانتظام في استخدام الشامبو النسائي عند الاستحمام لفترات طويلة يجعل شعر رأس الرجل أكثر لامعاناً ونظافة وله قدرة أعلى على الاحتفاظ برائحة ذكية لفترات زمنية أطول بعكس المستحضرات الرجالية



[/FT][FT=Arial Black]يرى الكثير من الرجال أن استخدام الشامبو النسائي يمنح الشعر رائحة أقوى وأفضل وأكثر ثباتًا، ولكن على مستوى الفوائد الأخرى -كعملية التعذية لفروة الرأس- لم تتم ملاحظة وجود أي اختلاف عن استخدام المستحضرات الرجالية.

[/FT][FT=Arial Black]وفي أحد الاستطلاعات حول إمكانية استخدام الرجال للشامبو النسائي أشار الكثير من الرجال إلى أنهم يخشون استخدامه؛ لأنهم ببساطة لا يعرفون إذا كان سيناسب نوعية الشعر الذي يمتلكونه أو لا.

[/FT][FT=Arial Black]فالشامبو النسائي له العديد من الخصائص والأنواع المختلفة التي صُنع كل نوع فيها لمحاربة ومقاومة أمر ما قد لا يعاني منه الرجال مثل النساء وهو ما قد يتسبب بجفاف الشعر وسرعة سقوطه.
[/FT][FT=Arial Black]بالنسبة للرجل من أصحاب الشعر الطويل فإن الشامبو النسائي يُعد الأفضل له بعد مراعاة اختيار النوع المناسب لطبيعة الشعر، وذلك لمساهمة الشامبو النسائي بشكل أكبر في ترطيب الشعر ومنع تشابكه وجعله سهل التمشيط.

[/FT][FT=Arial Black]كما يعد الشامبو النسائي أفضل على المستوى الغذائي والصحي بالنسبة للشعر للرجال من أصحاب الشعر الطويل.



على الرغم من أن المواد المستخدمة في صناعة الشامبو المضاد للقشرة سواء للرجل أو المرأة متشابهة فإن هناك آراء ذكورية كثيرة تفضل استخدام الشامبو النسائي لمحاربة القشرة؛ لأنه أكثر فاعلية من المستحضرات الرجالية بحسب ما يعتقدونه.
[/FT]
[/FT][/FT][/FT][/FT][/FT]

استخدمت 6_cdr.gif استخدمت 6_cdl.gif [/FT] </ul>

التالي

ابطال مسلسل العشق الممنوع يجتمعان من جديد في مسلسل الهروب من السجن

السابق

الهيئة العامة للأرصاد : طقس اليوم سحب رعدية وأتربة

كلمات ذات علاقة
هذا , ما , سيحدث , لشعرك , إذا , استخدمت , الشامبو , النسائي , بانتظام