قائمة بأفضل محلات ملابس الحمل في القاهرة والجيزة

مع تطور حملكِ وكبر حجم بطنكِ، تصبحين في حاجة لتغيير مقاسات ملابسكِ بمقاسات تناسب هذه الفترة، وإذا كنتِ تبحثين عن أماكن مناسبة لشراء ملابس الحمل،...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
نورما
اخر تحديث
قائمة بأفضل محلات ملابس الحمل في القاهرة والجيزة

مع تطور حملكِ وكبر حجم بطنكِ، تصبحين في حاجة لتغيير مقاسات ملابسكِ بمقاسات تناسب هذه الفترة، وإذا كنتِ تبحثين عن أماكن مناسبة لشراء ملابس الحمل، وأيضًا مستلزمات الرضاعة الطبيعية التي ستحتاجينها فيما بعد، إليكِ قائمة بأشهر هذه المحلات في القاهرة والجيزة.

١٠ قطع ملابس ضرورية للحامل

سلسلة محلات إل سي وايكيكي (المهندسين، والهرم، ومدينة نصر، والتجمع الخامس، و6 أكتوبر).
سلسلة محلات ماكس (الدقي، ومدينة نصر).
سلسلة محلات ديفاكتو (المهندسين، والهرم، ومدينة نصر، ومصر الجديدة).
سلسلة محلات ماذر كير (6 أكتوبر، ومدينة نصر، والتجمع الخامس).
سلسلة محلات لافلي (المعادي، ومدينة نصر، والمهندسين، ومصر الجديدة، والتجمع الخامس).
سلسلة محلات أور كيدز (الدقي، و6 أكتوبر، ومدينة نصر، والمعادي، والرحاب).
سلسلة محلات سنتر بوينت (6 أكتوبر، والتجمع الخامس).
بالإضافة لمحلات متفرقة في المهندسين والهرم وروكسي ومدينة نصر، يمكنكٍ أن تجدي ما يناسبكِ من ملابس الحمل في تلك المحلات، أما بالنسبة لمستلزمات الرضاعة مثل غطاء الرضاعة ومضخة الثدي وضمادات الحماية من التسريب، فيمكنكِ أن تجديها تحديدًا في فروع سنتر بوينت وماذر كير ولافلي وأور كيدز، بالإضافة إلى الصيدليات الكبرى مثل العزبي وسيف ورشدي ومصر.



بالطبع تتساءلين الآن عن الأسعار؟ والإجابة هي أن الأسعار تتغير بسرعة كبيرة بين فترةٍ وأخرى تبعًا لتغير الظروف الاقتصادية، لكن حاولي استغلال مواسم التخفيضات ومتابعة العروض كل فترة، خاصة أن معظم المحلات الآن أصبحت تتواصل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى تحظي بشراء الملابس المناسبة بأقل الأسعار.

التالي
السابق