مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

طرق تطويل الرموش وتكثيفها في 3 أيام


تطويل الرموش وتكثيفها

تتسابق الفتيات إلى البحث عن مختلف الطرق والوصفات لتطويل الرموش وتكثيفها لتبدو ذات عيون جميلة وجذابة؛ ومن هذه الطرق ما ينجح وأغلبها ما يفشل، لذلك فلا بد من الإنتباه لبعض العوامل المساهمة في نمو الرموش كالعامل الوراثي أو الظروف الصحية أو تقدم السن، بالإضافةِ إلى سوء التغذية ووجود بعض أنواع العدوى المختلفة في العين؛ وبالرغم من تأثير هذه العوامل بشكل مباشر إلا أنه لا بد من العثور على طرق من أجل تطويل الرموش وتكثيفها في 3 أيام ولكن لا بد من مراعاة اختلاف مدة تجاوب شعيرات الرموش للنمو ما بين شخص وآخر.

نصائح لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 أيام
  • الحرص على إزالة آثار المكياج بالمواد المخصصة لذلك باستمرار.
  • تدليك الجفون جيداً، يعتبر فعالاً في تطويل الرموش؛ إذ يحفز تدفق الدم إلى بصيلات الرموش، ويمكن ذلك باستخدام زبدة الشيا.
  • اتباع نظام غذائي صحي متوازن يحتوي على كمية وفيرة من الفاكهة والخضروات التي تمد الجسم بالفيتامينات والبروتينات الضرورية للحفاظ على رونقه.
  • متابعة نظافة العين وما حولها؛ حيث يسهم تكدس القشرة تحت الرموش وفوقها في إضعافها وتساقطها.
  • الابتعاد تماماً عن وضع الرموش الصناعية.
  • إعطاء الرموش فترة نقاهة بعيداً عن مستحضرات التجميل.
طرق تطويل الرموش وتكثيفها في 3 أيام


استخدام العلاجات والوصفات المنزلية المفيدة في تطويل الرموش وتكثيفها، ومن أهمها:
  1. دهن الرموش بزيت الزيتون والليمون ليلاً وتركها حتى صباح اليوم التالي، ويتم تحضيرها بنقع قشر الليمون بزيت الزيتون؛ وينصح بإعادة الوصفة أكثر من مرة خلال الأسبوع.
  2. اللبن، يمكن استخدامه بواسطة غمس قطعة قطنية في اللبن ووضعها فوق الرموش لبرهة من الوقت.
  3. الفازلين، تغمس فرشاة المسكارا في علبة الغازلين وتمشط الرموش بها قبل الخلود إلى النوم، ثم تغسل في صباح اليوم التالي؛ ومن الأفضل إعادتها 3 مرات على الأقل أسبوعياً.
  4. زيت الخروع، يستخدم بواسطة فرشاة المسكارا، على أن يعاد تجربتها مرتين في اليوم.
  5. جل الألوفيرا، أو هلام الصبار؛يشتهر هذا الجل الساحر بقدرته العلاجية على كثير من المشاكل الجمالية، حيث يسهم وضعه فوق الرموش على إمدادها بالفيتامينات والمواد الغذائية الضرورية التي تحفز نموها.
  6. مزيج شاي العسل مع زيت اللوز الأصلي، يُمزج مقدار متساوي من المكونات بشكل جيد، وتغمس فرشاة المسكارا فيه وتمشط الرموش بها، وستظهر النتيجة في غضون 3 أيام.
  7. بياض البيض، يمزج من زيت الخروع وبياض بيضة مقدار قطرتين متساويتين؛ وتدهن الرموش بالخليط الناتج وتغسل في صباح اليوم التالي.
طرق تطويل الرموش وتكثيفها في 3 أيام .