مجتمع رجيمالنقاش العام

بشروط جامعة الأميرة نورة تعلن توفر وظائف مدربات قيادة

بشروط جامعة الأميرة نورة تعلن توفر وظائف مدربات قيادة

[FT=Tahoma]كشفت جامعة الأميرة نورة عن توفر وظائف شاغرة للنساء بشروط وخبرة لا تقل عن 3 سنوات.

وأعلنت جامعة الأميرة نورة عن حاجتها لمدربات قيادة سيارات، ممن يملكن الرخص على ألا يقل عدد سنوات الخبرة في قيادة السيارات، عن ثلاث سنوات.

وأهابت جامعة الأميرة نورة في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”، بالراغبات في التقديم على الوظائف إرسال البيانات عن طريق البريد الإلكتروني التالي: [email protected] .

وكان العديد من الجامعات السعودية بالإضافة إلى جامعة الأميرة نورة جامعات قد سارعت بالإعلان عن البحث عن مدربات، لتعليم النساء قواعد قيادة السيارات.

وبدأت جامعة الأميرة نورة في الرياض، تلك المبادرة برغبتها في تعيين مدربات للعمل في أكاديمية تعليم قيادة المركبات للنساء التي كشفت الستار عنها خلال الآونة الأخيرة.

وتسعى جامعة الأميرة نورة الزمن لإطلاق أول أكاديمية من نوعها في المملكة، بعد أن أعلنت جامعات أخرى التنافس في العمل على إنشاء مدارس مشابهة لتعليم المرأة قواعد قيادة السيارات وهو ما يعكس تسابق هذه الجامعات لتقديم الدعم المجتمعي لقرار السماح للمرأة بالقيادة الذي صدر أواخر شهر سبتمبر الماضي والذي لم يبق عليه سوى شهور قليلة، حيث سيتاح للمرأة قيادة السيارة شهر شوال المقبل بمشيئة الله.

ومن بين الشروط العامة الموضوعة لتقدم المدربة والتي أعلنت عنها جامعة الأميرة نورة أن تكون المتقدمة حاصلة على الثانوية العامة فما فوق، وأن يكون عمر المتقدمة بين 25 و40 سنة، وأن تكون المتقدمة حاصلة على رخصة قيادة سارية المفعول، وأن يكون لدى المتقدمة خبرة في القيادة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات، وأن تكون لائقة صحيًا، وألّا يكون قد صدر بحقها أي حكم قضائي، مع اجتياز المقابلة الشخصية.

ونوهت جامعة الأميرة نورة إلى أن الأفضلية ستكون للمواطنات، ومن لديهن لغة أخرى، والحاصلات على شهادة مدرب معتمد.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: اخبار التعليم اخبار علمية اخبار المعلمين وطلبه العلم

fav,' [hlum hgHldvm k,vm jugk j,tv ,/hzt l]vfhj rdh]m
كلمات ذات علاقة
بشروط , جامعة , الأميرة , نورة , تعلن , توفر , وظائف , مدربات , قيادة