سوق يقدم هاتف ePlus 5T برؤية جديدة

مجتمع رجيم النقاش العام
الكاتبة: وردة ورديه

سوق يقدم هاتف ePlus 5T برؤية جديدة

سوق يقدم هاتف ePlus 5T برؤية جديدة

[FT=Mudir MT]أعلن ’سوق‘ اليوم إطلاق الهاتف المرتقب ePlus 5T، وهو أحدث هاتف ذكي مرموق تقدمه شركة ePlus العالمية الرائدة في قطاع الأجهزة الجوالة. يتميز الجهاز الجديد بشاشة Amold بتقنية ’فول إتش دي‘ كاملة الدقة وقياس 6 بوصة مع بأبعاد 18:9 مما يوفر للمستخدم تجربة مشاهدة غاية في الروعة؛ فيما يتوضع حساس بصمة الإصبع، المصنوع من السيراميك والشهير بسرعته الفائقة في فتح الهاتف في أقل من 0.2 ثانية، في الجزء الخلفي من الجهاز ليسبغ على واجهة الهاتف الأمامية مظهراً أكثر انسيابية وفخامة. ولا تقتصر فائدة الشاشة كبيرة الحجم على جمالية الجهاز وسهولة استخدامه فحسب، بل توفر تجربة مستخدم أكثر فعالية وتطوراً أيضاً. يتوفر هاتف ePlus 5T بعدد محدود في ’سوق دوت كوم‘ في الإمارات العربية المتحدة مقابل مبلغ 2,249 ريال سعودي: https://saudi.souq.com/sa-ar/sa-eplus-5t/c


ويعمل هاتف ePlus 5T بمعالج ’كوالكوم سنابدراجون 835‘ (Qualcomm® Snapdrag™ 835) الذي يعتبر من أفضل المعالجات في قطاع الهواتف الذكية، فيما تدعم وحدة معالجة الرسومات ’أدرينو 540‘ (Adreno 540 GPU) تشغيل مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المفضلة، مما يضمن للمستخدمين أعلى مستويات الأداء والسرعة والكفاءة. ويتوافر الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، مما يجعله أحد أسرع الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل ’أندرويد‘. ويمتاز الهاتف بهيكل نحيف مصنوع من الألومنيوم المؤكسد بسماكة لا تتجاوز 7.25 ميليمتر مع قدرة تحمل عالية وأداء متميز، ناهيك عن مزايا الأداء الاستثنائي الذي توفره أرقى الأجهزة والهواتف الذكية في السوق اليوم.


وتحت شعار “لا توقّف”، تواصل ePlus ابتكار هواتف متميزة التصميم بجودة تصنيع فاخرة وأداء تقني فائق. كما تتميز نسخة نظام التشغيل المخصص (OxygenOS) بميزة التعرف على الوجه، والتي تمكّن المستخدم من فتح هاتفه الذكي بمجرد النظر إليه فقط. وبوصفه أحد الهواتف التي تستخدم أسرع تقنيات التعرف على الوجه في نظام ’أندرويد‘، يشغل ePlus 5T أكثر من 100 معرّف لفتح القفل. وعلى غرار نهجها في تصميم الأجهزة، تعتمد ePlus برمجيات تتمحور حول تقديم تجربة مرموقة وفعالة وسهلة الاستخدام.

هذا وتوفر تقنية الشحن السريع (Dash Charge) طاقةً تكفي لعمل ePlus 5T يوماً عند شحنه نصف ساعة فقط. كما يمكن تحويل إدارة الطاقة من الجهاز إلى محوّل الشاحن للحفاظ على درجة حرارة الهاتف بالحد الأدنى خلال شحنه بسرعة حتى أثناء استخدام نظام تحديد المواقع الجغرافية (GPS) أو تشغيل الألعاب عالية الرسوميات. ويقدم ePlus 5T تجربة سلسة كنتيجةٍ لمزيج من التجهيزات القوية والبرامج الذكية التي تعمل بسلاسة معاً. ويستطيع ePlus 5T تشغيل عدد كبير من التطبيقات في الخلفية بكل سلاسة وانسيابية مما يمنح المستخدمين فرصة التبديل بسهولة بين التطبيقات.


[/FT]

منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الاتصالات - الجوال

s,r dr]l ihjt ePlus 5T fvcdm []d]m

التالي
السابق