لهذه الأسباب.. تناول القهوة قبل ممارسة الجنس

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-
تناول القهوة قبل ممارسة الجنس



من الطبيعي أن يلجأ بعض الأزواج إلى الحلول الطبيعية المتوفرة يوميًا بين أيدينا، بديل لاستخدام الأدوية في جميع مشاكلهم اليومية، ومن هذه الحلول ما يرتبط بالحصول على علاقة حميمة قوية وجيدة مع الشريك، ومن المشروبات الطبيعية التي يمكن التفكير باللجوء إليها هي القهوة.
لذلك سنعرض لكم «3» فوائد للقهوة:
كشفت دراسات جديدة أن الكافيين قد يحدث تغييراً ايجابياً في مستويات الهرمون المعروف باسم هرمون الاستروجين لدى النساء ولكن تختلف هذه التأثيرات بحسب الاختلافات العرقية، ومن المعروف انّ الاستروجين هو المسؤول الرئيسي عن تحفيز الرغبة الجنسية عند المرأة.
كما أن القهوة تحتوي على مكونات مثيرة للأغشية المخاطية في الجهاز الهضمي وبما أن هذا الأخير مماثل للجهاز التناسلي فللقهوة نفس التأثير عليه.
هذه العملية داخل الجسم تؤدي إلى زيادة الإثارة الجنسية، لهذا السبب يحرص بعض الأزواج على الانتباه إلى نظامهم الغذائي وفوائد الأطعمة التي يتناولونها ومساوئها قبل ممارسة الجنس بما أن النظام الغذائي الجيد والمتوازن قد يكون هو المنشط لزيادة النشاط الجنسي، وذلك لأن الزوجين يبحثون عن إثارة جنسية قوية لتحقيق علاقة ناجحة، وهنا القهوة يمكن أن تكون مفيدة في تحقيق الإثارة المرغوبة.
القهوة تقوي انتباه الرجل، فالعديد من الدراسات العلمية تبين أن شرب القهوة قبل ممارسة العلاقة الحميمة بفترة قصيرة تمد الرجل بالنشاط أثناء العلاقة ويتمتع باليقظة أكثر فهذا يساعده على ممارسة الجنس بشكل أطول دون توقف أو تعب.
كما أنها تمد خلايا المخ باليقظة لتقاوم الهرمونات الذكورية التي تتدفق في شرايين الرجل بعد الإنتهاء من العلاقة فلا يعد يشعر الرجل بالنعاس الذي يتبع ممارسة الجنس وهو في بعض الأوقات أمر تكرهه النساء.
ولكن نلفت انتباهكم إلى ضرورة شرب القهوة باعتدال، فالإفراط بها يمكن أن يؤدي إلى تسارع ضربات القلب ما يؤثر سلباً عليكم فتشعرون بالتعب ولن يكون الأداء جنسي جيداً بالطبع.

منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية

align="left">gi`i hgHsfhf>> jkh,g hgri,m rfg llhvsm hg[ks

التالي

بالصور 10 افكار لتنسيق اطلالتك بالبنطلون في سهرات 2018حصري

السابق

ورقم تليفون مطعم بوابة الشرقية الخبر

كلمات ذات علاقة
لهذه , الأسباب.. , تناول , القهوة , قبل , ممارسة , الجنس