أمنيتي أن أقتل رجلا

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-


16858922071516302097





حققت رواية "أمنيتي أن أقتل رجلا" للكاتبة الإماراتية سعاد سلطان الشامسي، رقمًا قياسيًا في معرض الشارقة الدولي للكتاب، حيث شهد المعرض إقبالا من قبل العديد من النساء لاقتناء الرواية، التي أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عنوانها.
وصرحت الكاتبة سعاد الشامسي، التي عبرت عن سعادتها بالضجة التي أحدثها كتابها، لصحيفة "البيان" الإماراتية، بأنه موجه للمتزوجين أو المقبلين على الزواج، ليكون بمثابة لقاح يحصن الحياة الزوجية من معارك ومشكلات الحياة.
وأرجعت "الشامسي" الجدل المثار حول الرواية إلى "عنوانها"، قائلة: "يمتاز عنوان كتابي بالجرأة والمباشرة، وهو ما أحدث جدلًا واسعًا بين جمهور القراء وغير القراء، وربما يعود السبب إلى أن العنوان لامس أمنية حقيقية كامنة في قلوب بعض النساء".
وتضم رواية "أمنيتي أن أقتل رجلا" عشرة أجزاء، تطرح فيها الكاتبة وجهتي نظر الرجل والمرأة عن أمور حياتية كثيرة، ويشير الكتاب في خلاصته إلى أهمية وجود الحب والتفاهم بين الزوجين والتعاون في كل مجالات الحياة.
يذكر أن سعاد الشامسي هي مدير أول ومستشار فني لمشروع مطار أبوظبي الجديد، وأول مهندسة طائرات معتمدة في الإمارات، وانضمت إلى العديد من الشركات الرائدة العاملة بقطاع الطيران في المملكة المتحدة وشركات أخرى عالمية، وأصدرت روايتين هما "زهرة السوسن"، وهي رواية حقيقية تدور أحداثها ما بين مدينتي القاهرة ودبي، والثانية هي "أمنيتي أن أقتل رجلا".

منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية

align="left">Hlkdjd Hk Hrjg v[gh

التالي

جهاز تكبير العضو الذكرى 0540372815

السابق

شركة تنظيف بخميس مشيط

كلمات ذات علاقة
أمنيتي , أن , أقتل , رجلا