رابط التقديم على دورات الأمن العام المنتهية بالتوظيف

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-
[FT=Tahoma]التقديم بالتوظيف da38c330-add7-409b-b
أعلنت مديرية الأمن العام لشؤون التدريب عن فتح باب القبول والتسجيل في الدورات العسكرية لعدد من الرتب، اعتباراً من اليوم الأحد، وحتى الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس المقبل الموافق 8 / 5 / 1439هـ.

وأوضحت مديرية الأمن العام لشؤون التدريب أن التقديم لرتبة وكيل رقيب متاح لحملة دبلوم الكليات المتوسطة، والكليات التقنية أو ما يعادلها والتي تزيد مدة الدراسة المقررة لها على سنتين وستة أشهر، وأن التقديم لرتبة عريف لحملة الشهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها، إلى جانب دورة تخصصية مدة الدراسة بها أكثر من سنة وستة أشهر إلى سنتين ونصف.

وأبانت مديرية الأمن العام أن التقديم لرتبة جندي أول لحملة شهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها أو ما يعادلها، إلى جانب دورة تخصصية مدة دراستها من ستة أشهر إلى سنة وستة أشهر، بينما التقديم لرتبة جندي سيكون لحملة الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وقالت مديرية الأمن العام لشؤون التدريب إنه سيتم التعيين على هذه الرتب بعد التخرج في مختلف مناطق المملكة، داعية الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية للاطلاع على شروط القبول، والتسجيل من خلال بوابة التوظيف بوزارة الداخلية (هنا الرابط) .


وأكدت مديرية الأمن العام لشؤون التدريب أنه لا توجد أفضلية لأسبقية التسجيل في ال، وسوف يتم القبول عن طريق المفاضلة بين النسبة المئوية للمؤهل العلمي واختبار القدرات العامة.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: العمل - التوظيف - العمل و العمال - توظيف - وظائف

align="left">vhf' hgjr]dl ugn ],vhj hgHlk hguhl hglkjidm fhgj,/dt

التالي

بالفيديو الداعية الراحل عبدالعزيز التويجري في إحدى رحلاته الدعوية في إفريقيا

السابق

زوجتي جننتني من حسدها

كلمات ذات علاقة
رابط , التقديم , على , دورات , الأمن , العام , المنتهية , بالتوظيف