ولكن كانوا أنفسهم يظلمون!

مجتمع رجيم / عــــام الإسلاميات
كتبت : أم ملك
-
الحبوب/ محمد لطفي/
فزعت وتباركت وأشهد أنك مأجور إن شاء الله، دع أذنه لي أقرص فيها بهمسة، يقولها لأبيه المصري د. أحمد المصري صاحب (...) جامع منكري السنة، وبما أن بابا شمل غلام الجزاير بعنايته الكريمة (الهمزة اسقطها انكار السنة من الجزاير) بركن هادم تجدون فيه الـ ركاكته الهزيلة هنا نسخاً ولصقاً، في تكاتف لا مبارك هدم البابا به فكر الغويلم، يقرصها كغمزة لدين البابا مني بكل ود ولطافة!

المهم/
اعتدت ان ادخل مقالات الغلام واقرصه من اسفل بدون اقرأ غير العنوان، لانه لم يأت بجديد، من أقرصه بكل لطف من اسفل، لا يأتي بجديد، الذي يستحق البذل واضاعة 5 دقائق ثمينة في حرق شبهاته، فعليه بالجديد منها، لا يليق اضاعة 5 دقائق في معروف (معلوم) فهو منكر اصلاً لا معروف فيه.

المهم/
قررت الرد لأجل الحبوب/ محمد لطفي، والحبوب/ فاروق زكريا المأجور إن شاء الله (الترتيب حتمه الاستقبال والتلقي فمهما سواء محبة في الله مني) فقلت لا أن أقرص الغويلم من أسفله، أمام أسلوب حواري محترم مسالم لطيف موشى بأدب فخم لا يليق إلا بهم الخير، حياهما الله. لذا فقط سأرد علي أول سطرين وأحرق في الغويلم نصف دقيقة بما ان هنالك 4 دقائق لا تتعلق به!

المهم/
هذا كلام يا الغويلم (بادئ ذي بدء يجب أن أقول إن ما يسمّى بالاعجاز له شعبية ليس عند المسلمين فقط، وانما حتّى عند الأديان الأخرى، كالمسيحية واليهودية) وهذه نصف دقيقتك وستعرف أنك تستحقها حقاً ..

أولاً/ بادئ ذي بدئ هذه ذرقفها في موضوع غير هذا، فهناك من يقولها ويأتي بجديد، أما إذا كنت نسخت وألصقت، فقولك ذي بدئ هاته، قلها وأنت تتلوها بالأسانيد المعتبرة المشرحة بالجرح والتعديل في طبقات رواة السنة التي تنكرها وتقيأها هناك، فالمسلم يدخل الحمام بالشمال ويتلو دعاءا محججا بالاسانيد المعتبرة المتصلة بالوحي عبر اسانيد الرسالة نفسها، التي تنكرها وحجج اتصالها القاهرة لك (رواة الحديث نصف مليون راوية معتبرون لا يُشك في عدالتهم وثقتهم ونزاهتهم احد، لانهم تابعين لتابعين لتابعين لصحابة لرسول لله) لا يلفظ احد منهم بغير كلام الرسالة، فمن قال بكذبهم فالبرهان.

المهم/
لاحظ ان كلامي كله حول ذئ بدي الذرقفية ودخول الحمام كيفه، وهذا أنت شبكته اول كلامك، وينبغي الرد عليه بكل ود، قله للبابا ربما لديه فك تشفيره، واعرف الباقي بالمفهومية تبعك والبابا المقدس في الديانة الانكارية. وهاتا معا فيه برهانا حول كيف يؤصل دين الإنكار مسألة شرعية هامة مثل كيفية دخول الحمام، لأنه متعلق بعبادات الجوارح/ صلاة وصوم وحج، وهم 3 من أركان الإسلام، فهي ليست مسالة تافهة تقول فيها (بادي ذي بدي) والسلام وانت داخل الحمام وبكل بساطة بدون برهان في الموضوع الكبير، فالذي تنكره فعلا وحقا عليك ان تجلس مع باباك وتتباحثان في امره، انه لا يعتمد الا ببرهان متصل بوحي، وما يقوله المسلم عند دخول الحمام، هذا الدعاء الهام لم يصلنا عن طريق القران، بل عن طريق السنة.

المهم/
وبذكر القران هو ايضا وصلنا باسانيد الرجال الرواة الحفظة الطاهرين، ولم يُكتب ويدون القران الا بعد ان اصبح هولاء الحفظة قلة، وهم اهل مجلس الرسول/عليه الصلاة والسلام والذي تنكره هو لا سنته فقط/ هولاء جلسوا كصحابة حفظوا القران وهو رطب بالتنزيل لم يمكث في الأرض غير نصف الدقيقة التي خصصتها لك شخشخيا فحفظوه برطوبة تنزيله فورا، فهولاء يغردون القران وينتظرون تنزيله فيه امر لبوه، فيه مسارعة سارعوا، فيه قاتلوا قاتلوا، فيه بسط ايدي تشمل يد الرسالة الطاهرة نفسها، ويد الله فوق ايديهم (هذه الايدي اقبلها واتنشم فيها طهارة التصور، ما فاتني ان ادركه عينا لا يفوتني ذهنا ولله الحمد) وهنا انت لا تنكر السنة فقط، لانك تقول اؤمن بالقرآن فقط، وتطعن في اعجازه هنا (عرفتها من العنوان) فانت لا تؤمن برسول قال وفعل، ولا تومن بقران يقول انه قال وفعل ومعهم اصحابه، اذن انت لا تؤمن بالقران، دعك من اعجازه هذه اكبر منك، هو نفسه لا تؤمن به!

المهم/
ادخل يالغويلم منتدي حراس العقيدة، تجد اعلاه الآية الكريمة التي تجرع ديانتك حنظل الحجة التي تنكرها مكتوبة كشعار اسلامي قرآني يرغم كل أنف وكل دين وكل فهم/ (قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين) ثم بعدها وبمخوميتك ابحصث هناك عن/

مجموعة الردود على خرافة الاعجاز العلمي المنشورة ب الانبا تيكلا هيمانوت الكنسي الآرثوذكسي المصري، اردت ردا على مقالتك المهترئة هنا، تجده هناك قسم كامل فيه كل ما قيل حول اعجاز القران بالبراهين المعتبرة لمن ينكر اعجازه، هذا لن تأتي فيه بجديد، اجدادك واجداد باباك وقفوا بالصفوف امام القران ينكرون اعجازه، وياتون اليه من كل فج منافقين ومتنبئين وشعراء وملاحدة ويهود .... الخ الـ تعرفهم من احبابك، وانتم نسختم منهم والصقتم صاغرا عن صاغر، اذن موضوعك منسوخ الصق ردي عليه اينما تشاء!

المهم/
احببت الحوار هناك تثبت ان لا اعجاز في القران، هناك شروط حوار تعلن فورا في حوار ثنائي مغلق، هنا تختار تريده مغلق امام الزوار، ام تريده مفتوحا للمشاهدة بلا تعليق، تمضي علي الشروط ومحاورك لا سباب لا شتم لا شخصنة الزامات سوالية اجب بلا او نعم، من يبدا، ما تباعدية المشاركات، انتهي الحوار في المبحث، نقرر مبحثا ام انتهي الحوار وشكرا، لا تغلط علي احد لا يغلط عليك احد، الزموك الحجة عجزت وسببت تطرد وتحظر قسرا، وبما انك طفل انابيب شبكة لا تجرؤ على خوض تعليق في تفاهتك هنا، فلن تاتي، اذن انت لست صادق، لكذبك هذا واستعراض مزاجك علينا ادمغك هنا، بهذا التحدي، فانت غويلم فقط، وان كنت رجلا فتعال للحوار، غلبناك غلبتنا هذه خضها لنعرفها.
الاهم/
http://www.hurras.org/vb/forum.php
وعفواً/
لكل كريم وكريمة للاسلوب الحواري الهابط# ..
فمن قال ان القران ليس فيه اعجاز/
ألجمته منه آية واحدة/
(قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين)
فكيف يجروء على إنكار إعجازه كله؟!!
وفوق ذلك/
هو منكر للسنة!
هذا ماذا؟
أما البرهان واما جزه هكذا !

المهم/
قررت الرد لأجل الحبوب/ محمد لطفي، والحبوب/ فاروق زكريا المأجور إن شاء الله (الترتيب حتمه الاستقبال والتلقي فمهما سواء محبة في الله مني) فقلت لا أن أقرص الغويلم من أسفله، أمام أسلوب حواري محترم مسالم لطيف موشى بأدب فخم لا يليق إلا بهم الخير، حياهما الله. لذا فقط سأرد علي أول سطرين وأحرق في الغويلم نصف دقيقة بما ان هنالك 4 دقائق لا تتعلق به!

المهم/
هذا كلام يا الغويلم (بادئ ذي بدء يجب أن أقول إن ما يسمّى بالاعجاز له شعبية ليس عند المسلمين فقط، وانما حتّى عند الأديان الأخرى، كالمسيحية واليهودية) وهذه نصف دقيقتك وستعرف أنك تستحقها حقاً ..

أولاً/ بادئ ذي بدئ هذه ذرقفها في موضوع غير هذا، فهناك من يقولها ويأتي بجديد، أما إذا كنت نسخت وألصقت، فقولك ذي بدئ هاته، قلها وأنت تتلوها بالأسانيد المعتبرة المشرحة بالجرح والتعديل في طبقات رواة السنة التي تنكرها وتقيأها هناك، فالمسلم يدخل الحمام بالشمال ويتلو دعاءا محججا بالاسانيد المعتبرة المتصلة بالوحي عبر اسانيد الرسالة نفسها، التي تنكرها وحجج اتصالها القاهرة لك (رواة الحديث نصف مليون راوية معتبرون لا يُشك في عدالتهم وثقتهم ونزاهتهم احد، لانهم تابعين لتابعين لتابعين لصحابة لرسول لله) لا يلفظ احد منهم بغير كلام الرسالة، فمن قال بكذبهم فالبرهان.

المهم/
لاحظ ان كلامي كله حول ذئ بدي الذرقفية ودخول الحمام كيفه، وهذا أنت شبكته اول كلامك، وينبغي الرد عليه بكل ود، قله للبابا ربما لديه فك تشفيره، واعرف الباقي بالمفهومية تبعك والبابا المقدس في الديانة الانكارية. وهاتا معا فيه برهانا حول كيف يؤصل دين الإنكار مسألة شرعية هامة مثل كيفية دخول الحمام، لأنه متعلق بعبادات الجوارح/ صلاة وصوم وحج، وهم 3 من أركان الإسلام، فهي ليست مسالة تافهة تقول فيها (بادي ذي بدي) والسلام وانت داخل الحمام وبكل بساطة بدون برهان في الموضوع الكبير، فالذي تنكره فعلا وحقا عليك ان تجلس مع باباك وتتباحثان في امره، انه لا يعتمد الا ببرهان متصل بوحي، وما يقوله المسلم عند دخول الحمام، هذا الدعاء الهام لم يصلنا عن طريق القران، بل عن طريق السنة.

المهم/
وبذكر القران هو ايضا وصلنا باسانيد الرجال الرواة الحفظة الطاهرين، ولم يُكتب ويدون القران الا بعد ان اصبح هولاء الحفظة قلة، وهم اهل مجلس الرسول/عليه الصلاة والسلام والذي تنكره هو لا سنته فقط/ هولاء جلسوا كصحابة حفظوا القران وهو رطب بالتنزيل لم يمكث في الأرض غير نصف الدقيقة التي خصصتها لك شخشخيا فحفظوه برطوبة تنزيله فورا، فهولاء يغردون القران وينتظرون تنزيله فيه امر لبوه، فيه مسارعة سارعوا، فيه قاتلوا قاتلوا، فيه بسط ايدي تشمل يد الرسالة الطاهرة نفسها، ويد الله فوق ايديهم (هذه الايدي اقبلها واتنشم فيها طهارة التصور، ما فاتني ان ادركه عينا لا يفوتني ذهنا ولله الحمد) وهنا انت لا تنكر السنة فقط، لانك تقول اؤمن بالقرآن فقط، وتطعن في اعجازه هنا (عرفتها من العنوان) فانت لا تؤمن برسول قال وفعل، ولا تومن بقران يقول انه قال وفعل ومعهم اصحابه، اذن انت لا تؤمن بالقران، دعك من اعجازه هذه اكبر منك، هو نفسه لا تؤمن به!

المهم/
ادخل يالغويلم منتدي حراس العقيدة، تجد اعلاه الآية الكريمة التي تجرع ديانتك حنظل الحجة التي تنكرها مكتوبة كشعار اسلامي قرآني يرغم كل أنف وكل دين وكل فهم/ (قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين) ثم بعدها وبمخوميتك ابحصث هناك عن/

مجموعة الردود على خرافة الاعجاز العلمي المنشورة ب الانبا تيكلا هيمانوت الكنسي الآرثوذكسي المصري، اردت ردا على مقالتك المهترئة هنا، تجده هناك قسم كامل فيه كل ما قيل حول اعجاز القران بالبراهين المعتبرة لمن ينكر اعجازه، هذا لن تأتي فيه بجديد، اجدادك واجداد باباك وقفوا بالصفوف امام القران ينكرون اعجازه، وياتون اليه من كل فج منافقين ومتنبئين وشعراء وملاحدة ويهود .... الخ الـ تعرفهم من احبابك، وانتم نسختم منهم والصقتم صاغرا عن صاغر، اذن موضوعك منسوخ الصق ردي عليه اينما تشاء!

المهم/
احببت الحوار هناك تثبت ان لا اعجاز في القران، هناك شروط حوار تعلن فورا في حوار ثنائي مغلق، هنا تختار تريده مغلق امام الزوار، ام تريده مفتوحا للمشاهدة بلا تعليق، تمضي علي الشروط ومحاورك لا سباب لا شتم لا شخصنة الزامات سوالية اجب بلا او نعم، من يبدا، ما تباعدية المشاركات، انتهي الحوار في المبحث، نقرر مبحثا ام انتهي الحوار وشكرا، لا تغلط علي احد لا يغلط عليك احد، الزموك الحجة عجزت وسببت تطرد وتحظر قسرا، وبما انك طفل انابيب شبكة لا تجرؤ على خوض تعليق في تفاهتك هنا، فلن تاتي، اذن انت لست صادق، لكذبك هذا واستعراض مزاجك علينا ادمغك هنا، بهذا التحدي، فانت غويلم فقط، وان كنت رجلا فتعال للحوار، غلبناك غلبتنا هذه خضها لنعرفها.
الاهم/
http://www.hurras.org/vb/forum.php
وعفواً/
لكل كريم وكريمة للاسلوب الحواري الهابط# ..
فمن قال ان القران ليس فيه اعجاز/
ألجمته منه آية واحدة/
(قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين)
فكيف يجروء على إنكار إعجازه كله؟!!
وفوق ذلك/
هو منكر للسنة!
هذا ماذا؟
أما البرهان واما جزه هكذا !