مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > ازياء موضه جمال ديكور طبخ > المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2018, 08:30 AM   #1
:: وردة ماسية ::
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: السعودية,,,,,,
المشاركات: 1,159
افتراضي طريقة تنحيف الوجه بسرعه

طريقة تنحيف الوجه:


الوجه هو السبيل الأول للاتصال البصري والجسدي مع الخارج. بالتالي تنحيف الوجه مهم جدا بالنسبة للكثيرين. من أجل عدم السماح للأنسجة الدهنية بالتمدد على المدى الطويل مما يؤدي إلى تضخّم حجم الوجه، نحن نقدم لك طرق بسيطة تطبقها باهتمام لإنقاص وزن الوجه.
ففيما تتمثل هذه الطرق؟

كريمات التخسيس:
في الوقت الحاضر، توجد في محلات السوبر ماركت العديد من العلامات التجارية لكريمات التخسيس الخاصة بالوجه. وكريمات التخسيس للوجه يتم تطبيقها في الليل: عن طريق كسر كميات الدهون الزائدة في أنسجة الوجه، سوف يمكنك ذلك من تنحيف وجهك في مدة ليست طويلة.

المكون الرئيسي لكريم تنحيف الوجه هو الكافيين، ومن 35? الكافيين تؤثر بسهولة و بصفة مباشرة على الخلايا الشحمية في منطقة الوجه.

في الواقع، هذا الجزيء يساعد على شفط الخلايا الدهنية ويبطئ من تكاثرها. وعادة ما يرتبط ذلك مع غير الكافيين من المكونات النشطة مثل الشاي الأخضر الذي يعمل على تقليل الدهون وكذلك النباتات مثل اللبلاب أو السفندر، و الأعشاب البحرية التي تعزز القضاء على النفايات و السموم المتراكمة في الوجه.

من حيث طريقة استخدام الكريم، يمكنك تطبيق كريمات محددة على مناطق مختلفة من وجهك لتنحيفها، هذه المناطق يمكن أن تكون الخدين، عظام الخدين، الذقن أو الرقبة.

يتم تطبيق كريم التخسيس للوجه عن طريق وضع القليل من الكريم على أطراف الأصابع، ثم التدليك عن طريق الضغط على الخدين، ثم التدليك بالأصابع من الأنف إلى الأذنين. كرر الحركة عشرات المرات. لا تنسى يجب تسخين الكريم عن طريق فركه باليدين قبل تطبيقه على الذقن.
تمارين لتنحيف الوجه:
يمكن للمرء أن يشعر في بعض الأحيان بالعقدة، عندما يكون لديه وجه مستدير أو يعاني من القليل من الدهون المتراكمة في الرقبة. لحسن الحظ، هناك بعض تمارين جمباز الوجه التي تساعد على تثبيت عضلات الوجه والرقبة، وبالتالي تقليل الذقن المزدوجة و حفر عظام الخد التي تظهر جراء السمنة.

لفقد دهون الخدين و تنحيفها: أبسط طريقة هي أن تبتسم و بذلك تكون عضلات الخدين نشطة. كما أن مضغ العلكة بانتظام (على الرغم من أنها غير محبذة للمعدة) سوف تعمل على تشكيل حجم الوجه وخاصة الذقن.

إضافة إلى هذا، هناك تقنية محددة لفقدان الذقن المزدوجة: الجلوس على كرسي مع ظهرك مستقيم. أغلق فمك، و قم برفع رأسك، ونقل الشفة السفلى الخاصة بك إلى الجزء العلوي إلى أقصى حد ممكن. الحفاظ على هذا الموقف لمدة 5 ثوان ثم العودة للوضع الطبيعي، كرر التمرين 5 مرات.

لتنحيف وجهك، نحن نقدم بعض التمارين التي تنطبق على أجزاء أخرى من الوجه:

التمرين 1:
يهدف إلى استرخاء الرقبة، و ممارسته تتمثل في رفع الذقن إلى السماء، وتقديم الفك. يجب عليك الحفاظ على هذا الموقف لمدة 5 ثوان، كرر التمرين 10 مرات.

التمرين 2: الجبهة
الهدف من هذا التمرين هو منع تراكم الدهون في الوجه لذلك سنقوم بتنشيط الجهاز العضلي الجبهي. للقيام بهذه العملية بشكل جيد، يجب إرخاء الرقبة، ثم خفض كتفيك، ورفع عضلات جبينك إلى الشعر، كما لو كنت ترفع حاجبيك. كرر التمرين 10 مرات على التوالي بقوة.

التمرين 3: الشفاه العلوية
لمكافحة وضعية "الفم الحزين": أغلق فمك و ابتسم بقدر ما تستطيع في حين توجه الشفاه ضد أسنانك. قم بتنفيذ الحركة لمدة 5 ثوان، ثم توقف. يجب أن تشعر بعد ذلك بالتوتر في نهاية الشفاه. كرر التمرين 10 مرات.

التمرين 4: الشفاه السفلى
الهدف من هذا التمرين هو خفض الشفة السفلى. وهذا سيكون له تأثير مفيد على تنحيف عضلات الوجه السفلي. لهذا، من الضروري إغلاق الفك، وخفض الشفة السفلى. حافظ على الحركة لمدة 5 ثوان، و يجب أن تكرر ذلك 10 مرات.

التمرين الخامس: تمرين الجوف
إذا كنت لا تعرف ذلك حتى الآن الجوف هو الجزء السمين السفلي من كل جانب من الرأس، و يمتد من العين إلى الفك. من أجل تنحيف هذا الجزء عليك خفض زاوية الفم. الحفاظ على الموقف لمدة 5 ثوان، وكرر التمرين 10 مرات.
طريقة تناول الوجبات الغذائية الغذائية لتنحيف الوجه:
المضغ ينطوي على عمل أكثر من 50 عضلة في جميع أجزاء الوجه، وليس فقط الفك. حتى لوجهك، فهذا التمرين يساعد على تنشيط العضلات، والاسترخاء وبالتالي تنحيف الوجه.

وبالإضافة إلى ذلك، أ دراسة واحدة أن المضغ أطول حوالي دقيقة يقلل من السعرات الحرارية في منطقة الوجه بغض النظر عن مقدار الطعام الموجود في المعدة.

وبصرف النظر عن مضغ الأطعمة الغنية بالألياف مثل التفاح، المضغ يسمح بإدارة علامات الجوع والشبع. لذلك، فإنه يلعب دورا رئيسيا في تخفيض الوزن ويساعد على القضاء على مشاكل السمنة. ولكن كيف تقوم بالمضغ بشكل صحيح؟

هناك أطعمة تتطلب مضغ أطول من غيرها. ومن الأمثلة على ذلك المكسرات والبذور والفواكه والخضروات النيئة والحبوب الكاملة والبقوليات. وجود الألياف النباتية في هذه الأطعمة هو سبب هذا المضغ لفترات طويلة لأنها صعبة وطويلة للطحن.

طريقة اعتماد تغذية متوازنة لتنحيف الوجه:
بشكل عام، لإنقاص وزنك، يجب أن يكون لديك نظام غذائي قلوي ومتوازن. وبالإضافة إلى ذلك، عليك أن توقف حتما كل العادات السيئة في تناول الطعام : الرغبة الشديدة في الأكل، الوجبات الخفيفة، والحلويات.

عليك حظر تناول الأطعمة الدهنية لأنها تساهم في تعزيز زيادة الوزن. الطعام المالح جدا أو حلو جدا يسهل الاحتفاظ بالماء ويوسع الأوعية الدموية.

يجب القيام بتوازن دقيق من العناصر النزرة والفيتامينات والجزيئات المختلفة التي يحتاجها الجسم لتحقيق التكافؤ في النظام الغذائي الخاص بك.

حاول الإكثار من تناول الفواكه والخضروات أثناء إتباع نظام غذائي لتنحيف الوجه. فهي صحية وغنية بالألياف وتعزز استهلاك المياه. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها لا ترفع نسبة السكر في الدم بسرعة.

حاول زيادة كمية الكالسيوم الخاص بك من خلال الزبادي والجبن المنزلي إذا كنت تحب تناول منتجات الألبان. إن لم يكن، سوف تجد الكالسيوم في العديد من المصادر النباتية مثل بذور شيا. فوفقا لعدة دراسات، استهلاك 1200 ملغ من الكالسيوم يوميا يحسن فقدان الدهون بشكل عام.

قد يبدو تطبيق هذه التغييرات أصعب في البداية، ولكن النتائج هي دائمة وفعالة وسوف تصل بالتأكيد الى أفضل التحسينات من حيث تنحيف الوجه. لذلك لا تتردد في تنفيذها!

طريقة حرق الدهون لتنحيف الوجه:
تهدف هذه الطريقة إلى الحد من تخزين الدهون في الجسم وتساهم في تنحيف الوجه. وغالبا ما يتم تقديمها كمكملات غذائية. مواد حرق الدهون تعمل باستخدام آليات مختلفة، وهنا بعض الأمثلة:

الشاي الأخضر والكافيين:
يساعدان على زيادة إنتاج الحرارة في الجسم. والنتيجة هي الزيادة في نفقات الطاقة، مما يساعد على مكافحة زيادة الوزن.

طريقة ممارسة الرياضة لتنحيف الوجه:
فمن الصعب جدا أن تبدأ بتطبيق التمارين الرياضية بانتظام إذا كنت غير متعود بممارستها. ولكن يمكن ملاحظة فقدان السعرات الحرارية بسبب النشاط البدني. أيا كان النشاط الذي تختاره، سواء كان ذلك سيرا على الأقدام، ركوب الدراجات، حبل القفز، السباحة أو غيرها من الأنشطة يمكنك القيام بها.

تذكر، عليك القضاء على أقصى قدر من السعرات الحرارية. نشاطك يجب أن ينضم إلى نظام غذائي لتحقيق فقدان الوزن المطلوب. ولكن لا يمكن للمرء أن يفقد الوزن فقط من الوجه، إلا ربما عن طريق عقد جلسات طويلة ومؤلمة من إنقاص الدهون، و رغم ذلك تضل النتيجة غير مؤكدة.

لذلك حتى تكون عمليا أكثر إذا كنت ترغب في تنحيف وجهك، يجب أن تقوم بفقدان الوزن الكلي في كافة الجسم. لذلك، تذكر أنه يجب عليك أن تأكل الأطعمة الصحية و قليلة الدهون مع القيام بممارسة التمارين الرياضية بانتظام لتسريع فقدان الدهون في منطقة وجهك، وتقوية عضلاته.

نصائح لنجاح طرق تنحيف الوجه:
إذا فشلت نصائحنا في تنحيف وجهك، فلا تقلق. هناك بديل آخر: شفط الدهون في منطقة الوجه. وهذا يساعد على صقل وتجديد الوجه.

ففيما يتمثل شفط دهون منطقة الوجه؟
يعرف شفط الدهون في منطقة الوجه بإجراء عملية جراحية تجميلية بغرض تنحيف أجزاء من الوجه، وهذا يتم من خلال حفر الخدين وجعلها عظامها أكثر وضوحا، والقضاء على الدهون الزائدة الموجودة تحت الفك وبالتالي جعل الوجه أكثر نحافة.

المناطق التي يعالجها شفط الدهون من الوجه هي الخدين، الذقن المزدوجة والرقبة. شفط الدهون هو لكل من النساء والرجال. ومع ذلك، تختلف المناطق المعالجة. معظم الرجال يقومون بعملية جراحية لإزالة الذقن المزدوجة، في حين تعاني النساء أكثر من ترهل الجلد: الخدين والعنق.
سعر شفط الدهون في الوجه يختلف بين ???? و ??? € ويستغرق 3 أشهر للحكم على نتائج العملية و 12 شهرا للحصول على المظهر النهائي. طوال هذه الفترة، المتابعة المنتظمة مع الجرّاح المعني أمر ضروري، من أجل تحديد أي خلل أو مضاعفات.

ونلاحظ أن شفط الدهون لا يفقد الوزن! فمن الضروري أن تفقد الوزن الأقصى قبل إجراء مثل هذا التدخل الطبي. هذه الجراحة تنجح بشكل أفضل في تنحيف الوجه بصفة خاصة.

كانت هذه مختلف الطرق المعتمدة في تنحيف الوجه من أبسطها و أقلها تكلفة وصولا إلى التدخّل الطبي من خلال العمليات الجراحية. ولك أن تختار أيها المناسبة لك.

اقرأ أيضًا :
اميرة بكلمتي غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
طريقة , تنحيف , الوجه , بسرعه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنحيف الافخاذ والارداف بسرعه اميرة بكلمتي المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 0 01-17-2018 08:20 AM
طريقة تبييض الوجه بسرعه اميرة بكلمتي المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 0 12-27-2017 01:40 AM
طريقة تنحيف الكرش بسرعه اميرة بكلمتي المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 0 12-11-2017 04:30 PM
طريقة تنحيف الارداف بسرعه اميرة بكلمتي المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 0 12-11-2017 04:30 PM
تنحيف الوجه نارا أرشيف رجيم 4 11-06-2010 03:17 AM


الساعة الآن 10:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0