انطلاق فعاليات دافوس بدفاع مودي عن العولمة

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-
[FT=Tahoma]1516729721146552800.
انطلقت فعاليات منتدى الاقتصاد العالمي في دافوس أمس، وكان أول الزعماء المتحدثين فيه رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الذي طرح نفسه مدافعاً عن العولمة.

وأقر مودي في افتتاح المنتدى بأن العولمة «تفقد بريقها»؛ لكنه حذر من أن إقامة جدران تجارية جديدة ليست حلاً مؤكداً، وأن الهند ستمثل قدوة بفتح أبوابها أمام الاستثمارات الخارجية.

وفيما تتجه كل الأنظار في دافوس لخطاب الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الجمعة، اعتبر مودي أن «الانعزالية لا يمكن أن تكون الحل لهذا الوضع المثير للقلق»، حسبما نقلت عنه وكالة الصحافة الفرنسية.

وينعقد المنتدى بحضور 340 زعيماً ومسؤولاً رفيعاً، يتولى نحو 5 آلاف جندي سويسري حمايتهم. وزاد التساقط الكثيف للثلوج من صعوبة وصول المشاركين إلى «أعلى نقطة في أوروبا»، ودفع السلطات المحلية إلى منع مظاهرات مناهضة كانت مقررة أمس واليوم، بسبب «ضيق المساحة المحيطة بمقر قاعة المؤتمرات». كما أصدرت السلطات إنذاراً من الدرجة الخامسة (أقصى درجة) من احتمال انهيارات ثلجية.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية

align="left">hk'ghr tuhgdhj ]ht,s f]thu l,]d uk hgu,glm

التالي

تسريب 5 صور لهاتف Galaxy S9 Plus ومواصفات S9 الكاملة

السابق

باقة مختارة من اجمل صور عن السفر 2018

كلمات ذات علاقة
انطلاق , فعاليات , دافوس , بدفاع , مودي , عن , العولمة