مجتمع رجيمالنقاش العام

‏الخميس العيسى يرعى حفل تكريم الفائزين والفائزات بـ جائزة التعليم

‏الخميس العيسى يرعى حفل تكريم الفائزين والفائزات بـ جائزة التعليم

[FT=Tahoma]
يرعى ر التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، بحضور مسؤولي الوزارة وإدارات التعليم، حفل تكريم الفائزين والفائزات في الدورة الثامنة لـ‫#جائزة_التعليم_للتميز يوم الخميس بعد المقبل 22 الشهر الحالي الساعة الـ7.30 مساء، وذلك في مسرح مقر الوزارة بالرياض مخرج 10 طريق الملك عبدالله.




‏وقدمت الأمانة تهانيها للفائزين والفائزات، داعية للجميع بالتوفيق. وكانت جائزة التعليم للتميز في حفل دورتها السابقة (السابعة) العام الماضي 1438 قد كرمت (110) فائزين وفائزات منسوبين وطلاب وأجهزة مؤسسية، وقدمت جوائز نقدية بلغت أكثر من 5.500.000 ريال.

كما قدمت مجموعة محمد يوسف ناغي 27 سيارة BMW من الفئة الثالثة للثلاثة الأوائل من الفئات الآتية: "المعلم، المرشد، الإدارة والمدرسة، المشرف التربوي والتميز الإداري".

وكان ر التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى قد وجَّه بإحداث مركز للتميز في كل إدارة تعليم، وتسكين جائزة التعليم للتميز برئاسة مدير إدارة التعليم، وتكليف العاملين فيه من منسقي الجائزة والجهات ذات العلاقة، وتفريغهم وفق ما ورد في الدليل التنفيذي للجائزة المرفق بالقرار الوزاري رقم 3747540 في 6/ 1/ 1437هـ، وتزويد الأمانة العامة للجائزة بصورة من قرار إحداث المركز، وتشكيل العاملين فيه، وخطته السنوية، وتقريره السنوي.

ويُعنى المركز بنشر ثقافة التميز، ودعم المتقدمين لجائزة التعليم للتميز، وترشيح الملفات المشاركة، واستثمار خبرات مَن حقق التميز، وتنظيم البرامج المناسبة لهم، وإدارة المشاركة في الجوائز.




[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: اخبار التعليم اخبار علمية اخبار المعلمين وطلبه العلم

‏hgolds hgudsn dvun ptg j;vdl hgthz.dk ,hgthz.hj fJ [hz.m hgjugdl