مجتمع رجيمالنقاش العام

لهذا السبب تأخير الدفعة الثالثة من دعم حساب المواطن

01-30-2018, 03:00 PM
لهذا السبب تأخير الدفعة الثالثة من دعم حساب المواطن

[FT=Tahoma]

أعلن برنامج حساب المواطن تأخير إيداع الدفعة الثالثة لمستفيدي الدعم إلى 11 فبراير المقبل، بدلاً من 10 فبراير؛ لتوافقه مع يوم السبت.

وأوضح برنامج حساب المواطن أن الدفعة تشمل المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى العاشر من يناير الجاري، إضافة إلى مستحقي الدعم في الدفعة السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم.

ودعا حساب المواطن المسجلين إلى زيارة حساباتهم في البوابة الإلكترونية لمعرفة نتيجة أهليتهم واستحقاقهم.

في سياق آخر بيَّن برنامج حساب المواطن خطوات تعديل رقم آيبان الحساب البنكي وكيفية اعتماده للاستفادة من دعم البرنامج، وذلك عبر دخول الشخص المسجِّل إلى حسابه في البوابة الإلكترونية ثم الدخول على تبويب الحساب البنكي وإدخال رقم الآيبان الجديد، وبعدها التوجه إلى الصفحة الرئيسية واختيار حالة الاستحقاق، ثم الضغط على “نعم” لتأكيد الحساب البنكي، حيث سيتم إرسال رسالة نصية خلال عدة أيام، بعد تأكيد اعتماد الحساب البنكي على الهاتف المسجَّل في البوابة.

وضَّح حساب المواطن أنه يمكن تسجيل فاقدي الأهلي في البرنامج وفق عدد من الاشتراطات.

وقال حساب المواطن إنه مراعاةً للحالات المختلفة لتركيبات الأسر، يمكن لعائلة السجين، إتمام عملية التسجيل في البرنامج مع إضافة الوثائق التي تثبت الحالة.

وكان حساب المواطن قد أوضح أنه يمكن لعائل فاقد الأهلية التسجيل في البرنامج مع إضافة الوثائق التي تثبت الحالة.


ولفت حساب المواطن إلى أن الوثائق المطلوبة لتسجيل فاقد الأهلية هي: صك شرعي بعدم الأهلية، أو مستند من المستشفى يوضح الحالة المرَضية.

وحول كيفية التسجيل في البرنامج؛ أوضح حساب المواطن أنه يتم الدخول إلى البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي (هنا)، واختيار متزوج من قائمة “بيانات عامة”، ثم اختيار (نعم) لسؤال “هل عائل الأسرة فاقد الأهلية؟”، وإضافة الوثيقة المطلوبة في آخر مرحلة.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: اخبار الساعة خبر عاجل اخر الاخبار الاحداث الاخبارية

gi`h hgsff jHodv hg]tum hgehgem lk ]ul pshf hgl,h'k
كلمات ذات علاقة
لهذا , السبب , تأخير , الدفعة , الثالثة , من , دعم , حساب , المواطن