فوائد الشحم

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كتبت : ابلا زيزي
-
مراحب / من كثر ما شفنا وسمعنا عن الخلطات اللي تنعم الشعر وتغذية و و و الللخخ فأنا لي قريبة ما اقول انها حكت لي لاوالله انا بعيني ياااما شفتها كان شعر البنية جدا خشن جدا جدا فصارت كل خمييييس تاخذ شوي ( ودك ) طبعا الودك هو ذيل الخروف تاخذة وتسيحه بتصير الكمية كبيرة مرة تحطه في علبة حليب كبيرة فتاخذ قدر حاجتها وتسيحه وتحطه على شعرها واذا جاء الصبح غسلتة وبخرت شعرها , واستمرت فترة على هالحال قسم بالله اللي ما يعرفها يظن انها فاردة شعرها اللهم مموج على خفيييف . المهم البنية اعرست الى درجة يوم ملكتها ما استشورت وطالع خيااال . ومن يوم اعرست وهي ماعاد حطت الشحمة وصار لها سبع سنوات ناسيته . والان شعرها رجع خشششن وباهت المسكينة . من كثر الصبغات . ( هذا اللي جانا من العرس ):mad:
كتبت : كتكات
-
سبحان الله والله مستحيل أحط شحم على راسي مايونيز وفهمنا... زيت زيتون ومبلوعة أما شحم لا والله ...مستحيييييل !!
ومشكورة أختي أكيد بتلقين مغامراااااااات مثل قريبتك
كتبت : ابلا زيزي
-
حبيبتي كتكات / مشكورة على المرور . بس هذا الشي مو جديد حريم زمان اول وخاصة البدو ما يستخدمون الا الشحم او الزبدة سواء لاجسامهم او شعورهم . واسألي اي حرمة كبيرة في السن kiss
كتبت : كتكات
-
تبين الصراحة والله مغامرااااااااااااااااااات
الله يقوي اللي تبي تحطه
بس ماقلتيلي هو عشان تنعيم الشعر يعني ؟؟؟
إذا كان للتنعيم أنا أبي شي يجعد شعري طفشت منه لأنه ناااااااااااااااااااااااااااعم وزهقت منه الصراحة لايلف ولا يتجعد ... ماأحد راضي بعمره !!!
كتبت : ابلا زيزي
-
مراحب قلبي كتكوتة / طبعا هو مغذي للشعر والأكيد انه ينعمه ايضا . يعني شعرك بيصير انعم من شعور الفلبينيات . ( عطيني شوي ) الله يخلي لك شعرك وينولك اللي تبين يا قلبي .
كتبت : كتكات
-
هلا حبيبتي خذيه كله مو شوي بس شرط ترسليلي شعر كيرلي يعني مبروم ومجعد !!!
الصفحات 1 2  3 

التالي

توست الرجيم

السابق

شدى بطنك بدون مجهود

كلمات ذات علاقة
الشيل , فوائد