مجتمع رجيمالنقاش العام

5 أغراض في خزانة ملابسك تخلّصي منها فوراً

[FT=smallft] [FT=smallft][FT=Tahoma][FT=Comic Sans MS][FT=Comic Sans MS]


أغراض في خزانة ملابسك تخلّصي منها فوراً


لا تخلو خزانة كل امرأة من عدد من القطع التي لا تحتاجها دون إدراك منها لذلك، أو قد تدرك عدم حاجتها لها إلّآ أنّها تحتفظ بها “إلى حين يأتي موعد حاجتها لها” أو لشكلها الجميل دون أن تناسب تلك القطعة اسلوبها، بينما هنالك عدد من القطع التي لم ولنّ ترتدينها أي فتاة بالرغم من وجودها في خزانتها .. نذكر لكِ أبرز تلك القطع فيما يلي:

قطع اقتنيتها في لحظات الإحباط:
في بعض الأحيان ذهابك للتسوّق في لحظات الإكتئاب الشديد يدفعِك لشراء قطع غير مناسبة لكِ أو لَستِ بحاجة إليها، بحيث يكون لديكِ شعور الرغبة في إقتناء أي شيء للإحساس بالأمان، حتى ولم تكن هنالك قطع تناسب ذوقك، لذلك لن ترتدي تلك القطع بعد ذلك بأي حال، ابحثي عن أشخاص أكثر حاجة منكِ إلى هذه القطع التي تجعلكِ تتذكرين ذلك الشعور السلبي.

السروال الجينز منخفض الخصر:
لقد مضى عصر الجينز المنخفض وانقضى، وعليك على الفور التخلّص من هذا السروال لأنّك لن ترتدينه مجدداً، حتى لو أعجبك لونه فهو غير عملي للغاية، ولا يوجد أكثر راحة وعمليّة من الجينز مرتفع الخصر.

الملابس الضيقّة التي تنتظر خسارتك للوزن:
تلك القطع لن يكون لها أي دور سوى شعورك بالذنب كلما نظرْتِ إليها، تخلّصي منها على الفور فهي لا تلائمك، وفي حال التزمْتِ بنظام صحي ورياضي استطعتِ من خلاله الوصول للجسم الذي تحلمين به، كافئي نفسك بملابس جديدة على هذا الإنجاز!


الكعب الغير مريح:


بالرغم من شكله الجميل إلّا أنّك لم تفكّري في ارتداءه كلما تذكرْتِ الجرح الذي سببه لكِ في قدميك منذ أول مرة ارتديه فيها والتي لن تتكرّر بعد ذلك، لذلك تخلّصي منه فوراً.

الملابس ذات البقع أو القطعات:
طالما أنّك لم تتمكّني من إصلاحها طوال الفترة السابقة، فإنّك لن تقومي بذلك، كل ما عليكِ فعله هو التخلّص منها لأنّها تشكّل حيزاً لا داعي له في خزانتك، بل وقد تعمل على تشتيتك بحيث تقرّرين ارتداءها متناسية البقعة أو الثقب، وعلى آخر لحظة تكتشفين ذلك العيب وتضطرين لإضاعة المزيد من الوقت بالتفكير في قطعة بديلة