بلا أذرع لكن إرادتها فولاذية.. فنانة تشكيلية سعودية تروي قصة نجاحها في احتراف الرسم بقدميها

في بلا أذرع لكن إرادتها فولاذية.. فنانة تشكيلية سعودية تروي قصة نجاحها في احتراف الرسم بقدميها،تناقل يومنا هذا خبر بلا أذرع لكن إرادتها فولاذية.....

مجتمع رجيم / القصص الإخبارية
غادة الحي
اخر تحديث
بلا أذرع لكن إرادتها فولاذية.. فنانة تشكيلية سعودية تروي قصة نجاحها في احتراف الرسم بقدميها

في بلا أذرع لكن إرادتها فولاذية.. فنانة تشكيلية سعودية تروي قصة نجاحها في احتراف الرسم بقدميها،تناقل يومنا هذا خبر بلا أذرع لكن إرادتها فولاذية.. فنانة تشكيلية سعودية تروي قصة نجاحها في احتراف الرسم بقدميها.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بلا أذرع لكن إرادتها فولاذية.. فنانة تشكيلية سعودية تروي قصة نجاحها في احتراف الرسم بقدميها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام منوع
دولة مصر السعوديه.
وتحدث موضوع بلا أذرع لكن إرادتها فولاذية.. فنانة تشكيلية سعودية تروي قصة نجاحها في احتراف الرسم بقدميها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حولت محنتها إلى منحة، وانتصرت على إعاقتها، وأبدعت باستخدام موهبتها لتحقق ذاتها وتقدم مثالا حيا على قوة العزيمة والإرادة.. إنها الفنانة التشكيلية المولودة بلا أذرع هيلة المحيسني.

وتمكنت المحيسني (20 عاما) من استخدام قدميها في الرسم، وشكلت مسيرتها الفنية باحتراف الفن التشكيلي، وترجمت أحاسيسها وموهبتها على اللوحات الإبداعية التي ترسمها، والتي بلغت نحو 200 لوحة.

وتقول المحيسني وفقا لـ”العربية”، إن كثيرين لا يصدقون أنها ترسم بقدمها، فضلا عن الكلام الجارح الذي تسمعه من البعض لكنها انتصرت على كل المعوقات التي واجهتها بإرادتها ودعم والديها.

وتروي أنها في صغرها كانت تعتقد أن لصا سرق يديها، لافتة إلى أنها تتدرب حاليا لتطوير مهاراتها الفنية، وشاركت في عدة معارض بالمملكة، وتتطلع إلى عمل مرسم يهتم بذوي الاحتياجات الخاصة.

وتحدثت عن حياتها اليومية، مؤكدة أنها تستخدم أرجلها، في إنجاز كل شيء في حياتها، مثل برامج الشات في الجوال، والرسم ومزج الألوان والكتابة، وإعداد الأكلات الشهية، وغسل الأواني بإحدى الأرجل، والوقوف على الثانية.

إرادتها فولاذية.. c86f5540-45f6-4a9e-8إرادتها فولاذية.. 120ee9ab-2b17-41f5-8إرادتها فولاذية.. 1c1f980a-1974-4568-9

</p>
مصدر الخبر :بلا أذرع لكن إرادتها فولاذية.. فنانة تشكيلية سعودية تروي قصة نجاحها في احتراف الرسم بقدميها : ارقام

تفاصيل كاملة :بلا أذرع لكن إرادتها فولاذية.. فنانة تشكيلية سعودية تروي قصة نجاحها في احتراف الرسم بقدميها

التالي
السابق