جمهورية مصر.. التحفظ على موظفين بمستشفى “بنها” بعد وفاة 7 جراء حادثة سقوط

مجتمع رجيم / القصص الإخبارية
غادة الحي
في منوعاتمصر.. التحفظ على موظفين بمستشفى “بنها” بعد وفاة 7 جراء حادثة سقوط،تم يومنا هذا تناول خبر منوع جمهورية مصر.. التحفظ على موظفين بمستشفى “بنها” بعد وفاة 7 جراء حادثة سقوط.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جمهورية مصر.. التحفظ على موظفين بمستشفى “بنها” بعد وفاة 7 جراء حادثة سقوط، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارم نيوز .

وتحدث موضوع جمهورية مصر.. التحفظ على موظفين بمستشفى “بنها” بعد وفاة 7 جراء حادثة سقوط، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أمرت النيابة العامة في جمهورية مصر ،يومنا هذا الأربعاء، بالتحفظ على موظفين في مستشفى بنها الحكومي ،غرب البلاد، في واقعة مصرع وإصابة 11 مواطنًا إثر سقوط مصعد المستشفى من الطابق السابع أمس.

وشمل قرار النيابة التحفظ على كل من عامل المصعد والمشرف الفني بمستشفى بنها الجامعي لسؤالهم عن الواقعة.

كما أمرت النيابة باستدعاء مسؤولي الإدارة الهندسية بالمستشفيات الجامعية في بنها بمحافظة القليوبية لسؤالهم حول الواقعة، وكشف ملابساتها أمام الرأي العام، ومحاسبة المتسببين فيها.

بدورها أعلنت جامعة بنها تشكيل لجنة موسعة من مسؤوليها للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ ما تراه اللجنة من إجراءات وتحديد المسؤولين عن وقوع الحادث.

وكان مستشفى بنها الجامعي قد شهد أمس حادثًا مأساويًا جراء سقوط مصعد المستشفى من الدور السابع، متسببًا في مصرع 7 أشخاص وإصابة 4 آخرين حالاتهم خطيرة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

تفاصيل كاملة :جمهورية مصر.. التحفظ على موظفين بمستشفى “بنها” بعد وفاة 7 جراء حادثة سقوط