صحيفة: أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن مساعد

في المملكة العربية السعودية أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن مساعد، تناقل يومنا هذا خبر أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن مساعد. نقدم...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث
صحيفة: أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن مساعد

في المملكة العربية السعودية أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن مساعد، تناقل يومنا هذا خبر أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن مساعد.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن مساعد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على مكة المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن مساعد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

</p> أدى أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، بحضور نائبه محمد بن عبدالرحمن عقب صلاة العصر يومنا هذا، صلاة الميت على الأمير محمد بن عبدالرحمن بن مساعد – رحمه الله – وذلك بجامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.

وأم المصلين مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء عبدالعزيزآل الشيخ.

كما أدى الصلاة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالرحمن والأمير سعود بن سعد، والأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير والأمير فيصل بن مساعد والأمير خالد بن سعد والأمير مشاري بن سعود والأمير خالد بن مساعد والأمير حسان بن مساعد والأمير محمد بن مساعد وشقيق الفقيد الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن مساعد وابن الفقيد الأمير عبدالرحمن بن محمد وعدد من الأمراء وكبار المسؤولين وجمع من المواطنين.




الص??حة التالية >
</p>
مصدر الخبر :أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن مساعد : صحيفة مكة

تفاصيل كاملة :صحيفة: أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن مساعد

التالي
السابق