وفاة نجار أمريكي بعد 23 يوما من فوزه بمليون دولار في "يانصيب"

في وفاة نجار أمريكي بعد 23 يوما من فوزه بمليون دولار في "يانصيب"،تناقل يومنا هذا خبر وفاة نجار أمريكي بعد 23 يوما من فوزه بمليون دولار في "يانصيب"....

مجتمع رجيم القصص الإخبارية
غادة الحي
اخر تحديث

وفاة نجار أمريكي بعد 23 يوما من فوزه بمليون دولار في "يانصيب"

وفاة نجار أمريكي بعد 23 يوما من فوزه بمليون دولار في "يانصيب"

في وفاة نجار أمريكي بعد 23 يوما من فوزه بمليون دولار في "يانصيب"،تناقل يومنا هذا خبر وفاة نجار أمريكي بعد 23 يوما من فوزه بمليون دولار في "يانصيب".
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وفاة نجار أمريكي بعد 23 يوما من فوزه بمليون دولار في "يانصيب"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام متفرقات
جمهورية مصر المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع وفاة نجار أمريكي بعد 23 يوما من فوزه بمليون دولار في "يانصيب"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


لم يتمكن نجار أمريكي من التمتع بمليون دولار فاز به في مسابقة “يانصيب”، حيث توفي بعد الفوز بالجائزة بـ 23 يومًا فقط بسبب أورام سرطانية.

وكان النجار، ويدعى دونالد سافاستانو، قد فاز بجائزة يانصيب قيمتها مليون دولار في نيويورك، إلا أنه كان يعاني من أعراض مرضية، لم يدرِ أنها بسبب أورام سرطانية في المخ والرئة.

وفيما لم يملك الرجل، البالغ من العمر 51 عامًا، المال الكافي سابقا للذهاب للطبيب للتعرف على حقيقة مرضه، إلا أنه بعد أن حصل على المال، عاش فقط 23 يومًا قبل أن يرحل عن الحياة.

وعقب فوزه بالجائزة في شهر يناير الماضي، صرح سافاستانو للصحفيين أن المليون دولار ستغير حياة عائلته، وأنه سيشتري شاحنة، ويذهب في إجازة مع أسرته، كما أنه سيراجع الطبيب لمعرفة حقيقة المرض الذي عاني منه.

</p>
مصدر الخبر :وفاة نجار أمريكي بعد 23 يوما من فوزه بمليون دولار في "يانصيب" : ارقام

تفاصيل كاملة :وفاة نجار أمريكي بعد 23 يوما من فوزه بمليون دولار في "يانصيب"
المصدر: مجتمع رجيم


,thm k[hv Hlvd;d fu] 23 d,lh lk t,.i flgd,k ],ghv td "dhkwdf" "dhkwdf"


التالي
السابق