موضة جديدة في سوق العبايات.. تطريزات خاصة بشعارات الأندية للمشجعات

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
في موضة جديدة في سوق العبايات.. تطريزات خاصة بشعارات الأندية للمشجعات، تناقل يومنا هذا خبر موضة جديدة في سوق العبايات.. تطريزات خاصة بشعارات الأندية للمشجعات.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا موضة جديدة في سوق العبايات.. تطريزات خاصة بشعارات الأندية للمشجعات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع موضة جديدة في سوق العبايات.. تطريزات خاصة بشعارات الأندية للمشجعات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شهدت أسواق العبايات بعد السماح بدخول العائلات إلى الملاعب لحضور مباريات كرة القدم موضة جديدة، تمثلت في تصميم عبايات تتضمن ألوان شعارات الأندية الجماهيرية، كي ترتديها المشجعات في الملاعب.

وذكرت مصممة عبايات تدعى ريري آل عبود، وفقاً لـ “عكاظ”، أنها بدأت تجهيز تصاميم مميزة، متعلقة بتطريز العبايات الخاصة بمشجعات الأندية المحلية، بمجرد السماح للعائلات بالدخول إلى الملاعب، لافتة إلى أن تلك العبايات وجدت رواجاً كبيراً بين السيدات.

وأعربت آل عبود عن أملها في أن يتم السماح لها ببيع العبايات وكل المستلزمات الخاصة بالمشجعات داخل ملعب الجوهرة خلال المباريات.



العبايات.. تطريزات بشعارات الأندية للمشجعات fb7ceb29-bde8-4537-8

العبايات.. تطريزات بشعارات الأندية للمشجعات 589d5100-2569-46b3-8

</p>
مصدر الخبر :موضة جديدة في سوق العبايات.. تطريزات خاصة بشعارات الأندية للمشجعات : ارقام

تفاصيل كاملة :موضة جديدة في سوق العبايات.. تطريزات خاصة بشعارات الأندية للمشجعات