"الإسكان": تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة العام الحالي.. و70% نسبة الحجوزات في "الدفعات الشهرية"

في "الإسكان": تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة العام الحالي.. و70% نسبة الحجوزات في "الدفعات الشهرية"، تناقل يومنا هذا خبر "الإسكان": تخصيص آلاف المنتجات...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث
"الإسكان": تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة العام الحالي.. و70% نسبة الحجوزات في "الدفعات الشهرية"

في "الإسكان": تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة العام الحالي.. و70% نسبة الحجوزات في "الدفعات الشهرية"، تناقل يومنا هذا خبر "الإسكان": تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة العام الحالي.. و70% نسبة الحجوزات في "الدفعات الشهرية".
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الإسكان": تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة العام الحالي.. و70% نسبة الحجوزات في "الدفعات الشهرية"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع "الإسكان": تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة العام الحالي.. و70% نسبة الحجوزات في "الدفعات الشهرية"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


أكد المتحدث باسم وزارة الإسكان سيف السويلم أن العام الحالي سيشهد تخصيص الآلاف من المنتجات السكنية بالمدينة المنورة، لتكون امتداداً لما تم تخصيصه من منتجات ضمن برنامج سكني 2017.

واخبر السويلم في تغريدة على حسابه ب “تويتر” رداً على سؤال لأحد المغردين: “امتداداً لما تم تخصيصه من منتجات سكنية متنوعة ضمن “سكني 2017″، سيكون هناك آلاف المنتجات خلال العام الجاري في المدينة المنورة”.

وأوضح أن الوزارة نظمت أكثر من 40 معرضاً خلال الخمس أشهر الماضية بالتزامن مع كل دفعة شهرية، وقد جدت إقبالاً كبيراً من المواطنين، حيث وصلت نسبة الحجوزات إلى 70%، ما يؤكد أن المنتجات المقدمة تتناسب مع حاجات المواطنين وإمكانياتهم المالية.

وأبان السويلم أن سبب رفض نسبة الـ30% من المواطنين للمنتجات التي خصصت يعود ل المشروع الذي يوجد به المنتج، لافتاً إلى أن مَن يرفضون منتجاتهم تتم إعادتهم لقائمة الانتظار لحين تخصيص منتجات أخرى تلبي طموحاتهم.

</p>
مصدر الخبر :"الإسكان": تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة العام الحالي.. و70% نسبة الحجوزات في "الدفعات الشهرية" : ارقام

تفاصيل كاملة :"الإسكان": تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة العام الحالي.. و70% نسبة الحجوزات في "الدفعات الشهرية"

التالي
السابق