فيديو.. تفاصيل جديدة حول زفة فتاة جازان بالقرية التراثية

في فيديو.. تفاصيل جديدة حول زفة فتاة جازان بالقرية التراثية، تناقل يومنا هذا في السعوديه فيديو.. تفاصيل جديدة حول زفة فتاة جازان بالقرية التراثية....

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث
فيديو.. تفاصيل جديدة حول زفة فتاة جازان بالقرية التراثية

في فيديو.. تفاصيل جديدة حول زفة فتاة جازان بالقرية التراثية، تناقل يومنا هذا في السعوديه فيديو.. تفاصيل جديدة حول زفة فتاة جازان بالقرية التراثية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. تفاصيل جديدة حول زفة فتاة جازان بالقرية التراثية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على المواطن.
وتحدث موضوع فيديو.. تفاصيل جديدة حول زفة فتاة جازان بالقرية التراثية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مواطناً يزف إحدى الفتيات في القرية التراثية بمدينة جازان؛ ما تسبب في استياءالشارع العام من هذا المقطع الذي لاقي تداولاً واسعاً.بدوره تفاعل مجلس السياحة بجازان معقباً على المقطع حيث تحدث: “تعقيباً على المقاطع المتداولة بشأن زفة العروس التي نظمها أحد المتعهدين بفعاليات القرية التراثية بجازان، فقد أكد مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان أن الفعالية غير معتمدة، وإنما تم تنفيذها من قِبَل المتعهد بتنظيم فعاليات القرية التراثية”.واتخذ مجلس التنمية السياحية قراراً بإيقاف المتعهد فوراً والتحقق من ملابسات الموضوع، حيث أكد المتعهد في التحقيقات الأولية أنه قام بتوديع إحدى الفتيات المشارِكات معه في الفرقة، حيث تم إدراجها ضمن الفعاليات المعتمدة دون الرجوع للجهات الرسمية أو مجلس التنمية السياحية للاطلاع عليها، ويؤسفنا ما تم عرضه لزوار القرية وسيتم التحقيق في حيثيات الموضوع والرفع به لجهات الاختصاص.و في الفيديوهات زفة للفتاة في القرية التراثية بجازان، وأيضاً رقص الفتاة على خشبة المسرح وهي باللباس التقليدي.فيما أكد مصدر لـ”” أن هذا التصرف شخصي، وأن الفتاة كانت من ضمن الفتيات في الفرقة ، وأُقيم لها حفل كونها ستغادر هذه الفرقة، وأن هذا غير مقبول.وفي سياق متصل طالب المغردون الجهات المعنية بفتح تحقيق ومحاسبة كل مقصر، علماً بأن هذه الحالة الثالثة في أسبوع بعد واقعة أبها وجدة.


مصدر الخبر :فيديو.. تفاصيل جديدة حول زفة فتاة جازان بالقرية التراثية : المواطن

تفاصيل كاملة :فيديو.. تفاصيل جديدة حول زفة فتاة جازان بالقرية التراثية

التالي
السابق