سياسي / الخارجية الفلسطينية : العدوان الوحشي على جنين وجه آخر لإرهاب الدولة المنظم

في السعوديه سياسي / الخارجية الفلسطينية : العدوان الوحشي على جنين وجه آخر لإرهاب الدولة المنظم، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الخارجية الفلسطينية :...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث

سياسي / الخارجية الفلسطينية : العدوان الوحشي على جنين وجه آخر لإرهاب الدولة المنظم

سياسي / الخارجية الفلسطينية : العدوان الوحشي على جنين وجه آخر لإرهاب الدولة المنظم

في السعوديه سياسي / الخارجية الفلسطينية : العدوان الوحشي على جنين وجه آخر لإرهاب الدولة المنظم، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الخارجية الفلسطينية : العدوان الوحشي على جنين وجه آخر لإرهاب الدولة المنظم.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الخارجية الفلسطينية : العدوان الوحشي على جنين وجه آخر لإرهاب الدولة المنظم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الخارجية الفلسطينية : العدوان الوحشي على جنين وجه آخر لإرهاب الدولة المنظم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


رام الله 18 جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 4 فبراير 2018 م واس

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية أن ما قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي وأجهزتها الأمنية ضد المواطنين الفلسطينيين العزل في محافظة جنين، تأكيد حديث على حجم التطرف والعنصرية والكراهية الذي يتفشى داخل مؤسسات الاحتلال العسكرية والسياسية، نتيجة لحملات التحريض واسعة النطاق والتعليمات والفتاوى الدينية التي يطلقها المسؤولون والحاخامات، كنهج تربوي عنيف ضد الفلسطينيين .
جاءت تصريحات الخارجية، بسبب تواصل العدوان الإسرائيلي على محافظة جنين، وكان آخره بالأمس على بلدات “برقين”، و”الكفير”، و “الزبابدة”، والمنطقة الشرقية بمدينة جنين، ومخيمها، وغيرها، الذي أدى الى استشهاد أحمد أبو عبيد (19 عامًا) ، وإصابة العشرات من المواطنين بجروح متفاوتة .
وأوضحت في بيان صحفي، يومنا هذا أن هذه الجرائم تسقط مجددًا إدعاءات نتنياهو وغيره من المسؤولين الاسرائيليين بشأن (الأخلاقيات) المزعومة لجيش الاحتلال، ويعكس في ذات الوقت حقيقة تحول جنود جيش الاحتلال إلى آلات لقتل الفلسطينيين والبطش بهم، سواًء أكانوا في الشوارع أو في المدارس أو في المستشفيات وحتى داخل منازلهم، وهو ما يفضح عُمق التمييز العنصري الذي تمارسه سُلطات الاحتلال بحق الفلسطينيين، عبر أشكال شتى من إرهاب الدولة المنظم .
// انتهى //
17:34ت م

</p> www.spa.gov.sa/1716729
</p>
</p>
مصدر الخبر :سياسي / الخارجية الفلسطينية : العدوان الوحشي على جنين وجه آخر لإرهاب الدولة المنظم : وكالة واس

تفاصيل كاملة :سياسي / الخارجية الفلسطينية : العدوان الوحشي على جنين وجه آخر لإرهاب الدولة المنظم
المصدر: مجتمع رجيم


sdhsd L hgohv[dm hgtgs'dkdm : hgu],hk hg,pad ugn [kdk ,[i Nov gYvihf hg],gm hglk/l


التالي

موضوع تعبير عن النيل بالعناصر والافكار

السابق

"حساب المواطن": ليس مطلوباً إضافة بدل غلاء المعيشة إلى إجمالي الدخل حالياً

كلمات ذات علاقة
سياسي , / , الخارجية , الفلسطينية , : , العدوان , الوحشي , على , جنين , وجه , آخر , لإرهاب , الدولة , المنظم