مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة تفتيش بجدة

في مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة تفتيش بجدة، تناقل يومنا هذا خبر مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث

مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة تفتيش بجدة

مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة تفتيش بجدة

في مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة تفتيش بجدة، تناقل يومنا هذا خبر مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة تفتيش بجدة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة تفتيش بجدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة تفتيش بجدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استطاعت الجهات الأمنية بمركز ثول التابع لمحافظة جدة، من القبض على شخصين حاولا تجاوز نقطة تفتيش، وذلك بمساعدة من أحد المواطنين.

وأوضح المواطن تركي العازمي، بحسب “سبق”، أنه لاحظ أثناء مروره بنقطة تفتيش قريبة من ثول، قيام مركبة بتجاوز النقطة وملاحقة رجل أمن لها وتمكنه من إيقافها، غير أنه تعرض لمقاومة من راكبيها.

كما ذكر العازمي، الذي يعمل بقطاع عسكري، أنه بادر بمساندة رجل الأمن، وأوقف أحد الشخصين وقيد يديه بالشماغ، في الوقت الذي تولى فيه رجل الأمن التعامل مع الشخص الآخر، حتى وصلت الفرق الأمنية.

</p>
مصدر الخبر :مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة تفتيش بجدة : ارقام


تفاصيل كاملة :مواطن يساعد رجل أمن في إيقاف شخصين حاولا الهروب من نقطة تفتيش بجدة
المصدر: مجتمع رجيم


l,h'k dshu] v[g Hlk td Ydrht aowdk ph,gh hgiv,f lk kr'm jtjda f[]m


التالي
السابق