سياسي / رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا ور الخارجية البريطاني يبحثان تطورات خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا

في المملكة سياسي / رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا ور الخارجية البريطاني يبحثان تطورات خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي /...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث

سياسي / رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا ور الخارجية البريطاني يبحثان تطورات خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا

سياسي / رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا ور الخارجية البريطاني يبحثان تطورات خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا

في المملكة سياسي / رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا ور الخارجية البريطاني يبحثان تطورات خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا ور الخارجية البريطاني يبحثان تطورات خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا ور الخارجية البريطاني يبحثان تطورات خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا ور الخارجية البريطاني يبحثان تطورات خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


طرابلس 19جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 05 فبراير 2018 م واس
بحث رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا عبدالرحمن السويحلي في اتصال هاتفي أمس مع ر الخارجية البريطاني بوريس جونسون تطورات خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا و سبل تعديل الاتفاق السياسي لتشكيل مجلس رئاسي حديث وحكومة مُوحدة تمثل كافة الأطراف الليبية، وتوفر الأمن والخدمات لجميع المواطنين الليبيين، وتمهد الطريق للاستحقاقات الديمقراطية القادمة.

وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا أن جونسون أكد دعم بلاده لخطة العمل من أجل ليبيا التي تعمل على إنجازها بعثة الأمم المتحدة للدعم برئاسة غسان سلامة.
كما أضاف أن السويحلي جدد من جانبه استعداد المجلس الأعلى للدولة لإنجاح مفاوضات تعديل الاتفاق السياسي بما يُحقق توافقًا وشراكة حقيقية، مؤكدًا «التزام المجلس بروح وآليات الاتفاق التي تنص على الشراكة الكاملة بين المجلس الأعلى للدولة ومجلس النواب في اختيار المجلس الرئاسي والمناصب السيادية، واتخاذ كافة القرارات المصيرية».
// انتهى //
05:15ت م

</p> www.spa.gov.sa/1717238
</p>
</p>
مصدر الخبر :سياسي / رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا ور الخارجية البريطاني يبحثان تطورات خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا : وكالة واس

تفاصيل كاملة :سياسي / رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا ور الخارجية البريطاني يبحثان تطورات خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا
المصدر: مجتمع رجيم


sdhsd L vzds hgl[gs hgHugn gg],gm td gdfdh ,v hgohv[dm hgfvd'hkd dfpehk j',vhj o'm ulg hgHll hgljp]m ,,.dv


التالي

"أحمد جرار" اختار المواجهة ولن يُسلّم نفسه

السابق

صورة نادرة للملك المؤسس خلال لقائه برئيس وزراء بريطانيا تشرشل

كلمات ذات علاقة
سياسي , / , رئيس , المجلس , الأعلى , للدولة , في , ليبيا , ووزير , الخارجية , البريطاني , يبحثان , تطورات , خطة , عمل , الأمم , المتحدة , في , ليبيا