مصادر: مشاركة المواليد في دوري أبطال آسيا ممنوعة حسب لوائح المسابقة

في مصادر: مشاركة المواليد في دوري أبطال آسيا ممنوعة حسب لوائح المسابقة، تناقل يومنا هذا خبر مصادر: مشاركة المواليد في دوري أبطال آسيا ممنوعة حسب...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث

مصادر: مشاركة المواليد في دوري أبطال آسيا ممنوعة حسب لوائح المسابقة

مصادر: مشاركة المواليد في دوري أبطال آسيا ممنوعة حسب لوائح المسابقة

في مصادر: مشاركة المواليد في دوري أبطال آسيا ممنوعة حسب لوائح المسابقة، تناقل يومنا هذا خبر مصادر: مشاركة المواليد في دوري أبطال آسيا ممنوعة حسب لوائح المسابقة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصادر: مشاركة المواليد في دوري أبطال آسيا ممنوعة حسب لوائح المسابقة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام المملكة.
وتحدث موضوع مصادر: مشاركة المواليد في دوري أبطال آسيا ممنوعة حسب لوائح المسابقة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت مصادر، أن اللاعبين مواليد المملكة الذين وقعوا عقوداً احترافية مع الأندية لا تستطيع هذه الأندية إشراكهم في منافسات دوري أبطال آسيا، وأن أنظمة ولوائح المسابقة لا تسمح بذلك.

وأوضحت المصادر، أن الهلال لن يستطيع إشراك لاعبه أحمد أشرف الفقي وهو من فئة مواليد المملكة، لأن لوائح مسابقة دوري أبطال آسيا تتطلب تقديم جواز وبطاقة اللاعب المحلي، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على النادي الأهلي لن يستطيع إشراك لاعبه أحمد باسعيد وهو من فئة المواليد أيضاً.

وأضافت مصادر أخرى أن لوائح مسابقة دوري أبطال آسيا لا تسمح للمواليد بالمشاركة إلا بعد مرور 5 سنوات من إجراءات التجنيس.


</p>
مصدر الخبر :مصادر: مشاركة المواليد في دوري أبطال آسيا ممنوعة حسب لوائح المسابقة : ارقام

تفاصيل كاملة :مصادر: مشاركة المواليد في دوري أبطال آسيا ممنوعة حسب لوائح المسابقة
المصدر: مجتمع رجيم


lwh]v: lahv;m hgl,hgd] td ],vd Hf'hg Nsdh llk,um psf g,hzp hglshfrm


التالي
السابق