"مرور الشرقية" يوقف مفحطاً بالخفجي .. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره

في "مرور الشرقية" يوقف مفحطاً بالخفجي .. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره، تناقل يومنا هذا خبر "مرور الشرقية" يوقف مفحطاً بالخفجي .. وغرامة 31 ألف ريال...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث
"مرور الشرقية" يوقف مفحطاً بالخفجي .. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره

في "مرور الشرقية" يوقف مفحطاً بالخفجي .. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره، تناقل يومنا هذا خبر "مرور الشرقية" يوقف مفحطاً بالخفجي .. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "مرور الشرقية" يوقف مفحطاً بالخفجي .. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام المملكة.
وتحدث موضوع "مرور الشرقية" يوقف مفحطاً بالخفجي .. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أوقفت دوريات المرور بمحافظة الخفجي في المنطقة الشرقية شاباً في العقد الثاني من عمره، بعد ظهوره في مقاطع فيديو وهو يمارس بالتفحيط بحي الأمير فهد بن سلمان في مدينة الأحساء أول أمس (الإثنين).

وأوضح المتحدث الرسمي لمرور الشرقية المقدم منصور الشكرة، أنه تم القبض على المفحط بعد أيام من مقاطع الفيديو المتداولة، وهو شاب سعودي وكان يقود سيارة من نوع “نيسان داتسون”، وأودع التوقيف تمهيداً للتحقيق معه وعرضه على هيئة الفصل في المخالفات المرورية لإصار الحكم الخاص به.

كما أضاف المقدم الشركة بحسب صحيفة “يومنا هذا”، أن العقوبات المتوقع فرضها على المفحط، هي: التوقيف أسبوعين وغرامة تفحيط 20 ألف ريال، وغرامة 3 آلاف ريال لكتابة حساب سنابه، بالإضافة إلى غرامة 5 آلاف أخرى لعدم تركيب اللوحات، وتغريمه 3 آلاف لعدم وقوفه لرجال الأمن.

</p>
مصدر الخبر :"مرور الشرقية" يوقف مفحطاً بالخفجي .. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره : ارقام

تفاصيل كاملة :"مرور الشرقية" يوقف مفحطاً بالخفجي .. وغرامة 31 ألف ريال في انتظاره

التالي
السابق