صحيفة: تعليم الخبر يكرم 150 طالبا حولوا خامات مستهلكة إلى أعمال إبداعية

في المملكة تعليم الخبر يكرم 150 طالبا حولوا خامات مستهلكة إلى أعمال إبداعية، تناقل يومنا هذا خبر تعليم الخبر يكرم 150 طالبا حولوا خامات مستهلكة إلى...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث
صحيفة: تعليم الخبر يكرم 150 طالبا حولوا خامات مستهلكة إلى أعمال إبداعية

في المملكة تعليم الخبر يكرم 150 طالبا حولوا خامات مستهلكة إلى أعمال إبداعية، تناقل يومنا هذا خبر تعليم الخبر يكرم 150 طالبا حولوا خامات مستهلكة إلى أعمال إبداعية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعليم الخبر يكرم 150 طالبا حولوا خامات مستهلكة إلى أعمال إبداعية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على مكة المملكة.

وتحدث موضوع تعليم الخبر يكرم 150 طالبا حولوا خامات مستهلكة إلى أعمال إبداعية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

</p> كرم مكتب التعليم بالخبر أمس المشاركين في معرض «من لا شيء» الذي نظمته وحدة الموهوبين بالخبر وافتتحه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، حيث تم تكريم 150 طالبا ومعلمين ومشرفين أسهموا في إنجاح المعرض بمحتوياته التي بلغت نحو 300 عمل من المنتجات بعد تدويرها من المهملات.

وتحدث مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني، إن الطلاب الموهوبين يستحقون التكريم لما قدموه من أعمال إبداعية خلال فعاليات المعرض «من لا شيء»، مبينا أن وحدة الموهوبين فتحت المجال لأكبر عدد من الطلاب للمشاركة في المعرض إلا أن ال لم يتسع للأعمال الإبداعية التي ملأت مكان المعرض بابتكارات من المهملات التي تم إعادة تدويرها، مؤكدا أن ذلك دليل على وجود وفرة من الموهوبين في المدارس ويحتاجون إلى إبراز ما لديهم من موهبة من خلال مثل هذه الفعالية.

من جهته ذكر مشرف وحدة الموهوبين بمكتب التعليم بالخبر عماد البعيجان أن المعرض أتاح لـ150 طالبا من مدارس قطاع الخبر عرض أعمالهم، حيث حولوا خامات البيئة المستهلكة بإعادة تدويرها إلى 300 عمل يستفاد منها ودمجت بين الابتكار والإبداع.




الص??حة التالية >
</p>
مصدر الخبر :تعليم الخبر يكرم 150 طالبا حولوا خامات مستهلكة إلى أعمال إبداعية : صحيفة مكة

تفاصيل كاملة :صحيفة: تعليم الخبر يكرم 150 طالبا حولوا خامات مستهلكة إلى أعمال إبداعية

التالي
السابق