سياسي / المبعوث الأممي إلى ليبيا : منطقة الجنوب تحتاج إلى رعاية الدولة الليبية والأمم المتحدة

في المملكة العربية السعودية سياسي / المبعوث الأممي إلى ليبيا : منطقة الجنوب تحتاج إلى رعاية الدولة الليبية والأمم المتحدة، تناقل يومنا هذا خبر سياسي...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث
سياسي / المبعوث الأممي إلى ليبيا : منطقة الجنوب تحتاج إلى رعاية الدولة الليبية والأمم المتحدة

في المملكة العربية السعودية سياسي / المبعوث الأممي إلى ليبيا : منطقة الجنوب تحتاج إلى رعاية الدولة الليبية والأمم المتحدة، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / المبعوث الأممي إلى ليبيا : منطقة الجنوب تحتاج إلى رعاية الدولة الليبية والأمم المتحدة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / المبعوث الأممي إلى ليبيا : منطقة الجنوب تحتاج إلى رعاية الدولة الليبية والأمم المتحدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / المبعوث الأممي إلى ليبيا : منطقة الجنوب تحتاج إلى رعاية الدولة الليبية والأمم المتحدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


طرابلس 21 جمادى الأولى 1438ه الموافق 07 فبراير 2018 م واس
تحدث المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة ، إن منطقة الجنوب حريصة على وحدة التراب الليبي، مؤكدًا أنها محتاجة إلى رعاية الدولة الليبية واهتمام الأمم المتحدة.
وأوضح سلامة، في اللقاء المفتوح الذي تنظمه بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا يومنا هذا ، مع عدد من المشاركين من الجنوب الليبي في طرابلس أن الجنوب لم يحصل على المستوى نفسه الذي تحصلت عليها مناطق أخرى، ولهذا نفتح صفحة جديدة ضمن إمكانات الأمم المتحدة لنسهم في معالجة سد الحاجات في الجنوب.

وأشار إلى أن هذا الاجتماع هو الأول من سلسلة من اجتماعات تقوم على التواصل والتفاعل معكم.
// انتهى //
12:53ت م

</p> www.spa.gov.sa/1717805
</p>
</p>
مصدر الخبر :سياسي / المبعوث الأممي إلى ليبيا : منطقة الجنوب تحتاج إلى رعاية الدولة الليبية والأمم المتحدة : وكالة واس

تفاصيل كاملة :سياسي / المبعوث الأممي إلى ليبيا : منطقة الجنوب تحتاج إلى رعاية الدولة الليبية والأمم المتحدة

التالي

زلزال يضرب شرق جزيرة تايوان

السابق

بالصور.. طرق جازان تحصد المزيد من الأرواح.. مَن يوقف شلال الدم؟

كلمات ذات علاقة
سياسي , / , المبعوث , الأممي , إلى , ليبيا , : , منطقة , الجنوب , تحتاج , إلى , رعاية , الدولة , الليبية , والأمم , المتحدة