صحيفة: القيادة تهنئ الحاكم العام في نيلندا بذكرى يومنا هذا الوطني

في المملكة العربية السعودية القيادة تهنئ الحاكم العام في نيلندا بذكرى يومنا هذا الوطني، تناقل يومنا هذا خبر القيادة تهنئ الحاكم العام في نيلندا بذكرى...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث
صحيفة: القيادة تهنئ الحاكم العام في نيلندا بذكرى يومنا هذا الوطني

في المملكة العربية السعودية القيادة تهنئ الحاكم العام في نيلندا بذكرى يومنا هذا الوطني، تناقل يومنا هذا خبر القيادة تهنئ الحاكم العام في نيلندا بذكرى يومنا هذا الوطني.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القيادة تهنئ الحاكم العام في نيلندا بذكرى يومنا هذا الوطني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على مكة المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع القيادة تهنئ الحاكم العام في نيلندا بذكرى يومنا هذا الوطني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

</p> هنأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الحاكم العام في نيلندا باتسي رادي بمناسبة ذكرى يومنا هذا الوطني لبلادها.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة العربية المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب نيلندا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ر الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة للحاكم العام في نيلندا باتسي رادي بمناسبة ذكرى يومنا هذا الوطني لبلادها.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب نيلندا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.




الص??حة التالية >
</p>
مصدر الخبر :القيادة تهنئ الحاكم العام في نيلندا بذكرى يومنا هذا الوطني : صحيفة مكة

تفاصيل كاملة :صحيفة: القيادة تهنئ الحاكم العام في نيلندا بذكرى يومنا هذا الوطني

التالي
السابق