ر الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات المقدمة

في وزير الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات المقدمة، تناقل يومنا هذا خبر وزير الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
جويدان
اخر تحديث

ر الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات المقدمة

ر الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات المقدمة

في وزير الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات المقدمة، تناقل يومنا هذا خبر وزير الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات المقدمة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات المقدمة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع وزير الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات المقدمة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدر وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة يومنا هذا الأربعاء قراراً يقضي بإعفاء مدير أحد المستشفيات الحكومية في المنطقة الشرقية، بعدما لوحظ أن هناك قصورا في الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى.


من جهتها، أشارت مصادر إلى أن المدير المعفى هو أحد القيادات بمجمع الدمام الطبي، وأنه تم تشكيل لجنة برئاسة نائب وزير الصحة للشؤون الصحية لدراسة وضع المستشفى من جميع الجوانب ورفع بالتوصيات اللازمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وشهد المجمع الطبي الأسبوع الماضي، حادثة وفاة فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً، ووجه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بالتحقيق في سبب الوفاة والرفع له عاجلاً، بعدما قيل إنها توفيت بسبب خطأ طبي.


مصدر الخبر : وزير الصحة يعفي مدير أحد المستشفيات بالشرقية بسبب قصور في الخدمات المقدمة : ارقام
المصدر: مجتمع رجيم


v hgwpm dutd l]dv Hp] hglsjatdhj fhgavrdm fsff rw,v td hgo]lhj hglr]lm ,.dv


التالي
السابق