التعليم تبدأ حصر الراغبين في الانتقال من الوظائف الإدارية إلى التعليمية

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-
[FT=Tahoma]أعلنت وزارة التعليم بدء حصر الراغبين والراغبات في الانتقال من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية، وسُيتاح التقديم اعتباراً من 2 جمادى الآخر حتى يوم 20 من الشهر ذاته عبر نظام فارس.

وأوضحت الوزارة أن المستهدفين هم جميع شاغلي الوظائف الإدارية في التعليم العام ممن تنطبق عليهم ضوابط شغل الوظائف التعليمية على المستوى الخامس (بنين، بنات) من شاغلي المرتبة السادسة فأعلى.

وحددت الوزارة عدداً من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين، منها أن يكون التقديم بمؤهل بكالوريوس فقط، واجتياز اختبار كفايات المعلمين (قياس)، وأن يكون المتقدم لائقاً طبياً، وألا يكون قد سبق الحكم عليه في قضايا أمنية أو فكرية أو سلوكية أو قضايا الشرف والأمانة.

ويتوجب عند التقديم إرفاق المستندات التالية: (صورة مصدقة من وثيقة التخرج مع الأساس، وصورة من الهوية الوطنية مع الأساس، وصورة من الدبلوم التربوي إذا كان المؤهل غير تربوي، وصورة من اجتياز اختبار قياس، وتعبئة نموذج الإقرار والتعهد ضمن المسوغات، وآخر أداء وظيفي للعام السابق).
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: اخبار التعليم - اخبار علمية - اخبار المعلمين وطلبه العلم

align="left">hgjugdl jf]H pwv hgvhyfdk td hghkjrhg lk hg,/hzt hgY]hvdm Ygn hgjugdldm

التالي

قصة أم عظيمة 2018

السابق

نظام غذائي صحي للرشاقة والتلص من الوزن الزائد 2018

كلمات ذات علاقة
التعليم , تبدأ , حصر , الراغبين , في , الانتقال , من , الوظائف , الإدارية , إلى , التعليمية