صحيفة: أمانة برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة تنظم لقاء مفتوحا للمستضافين

في السعوديه أمانة برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة تنظم لقاء مفتوحا للمستضافين، تناقل يومنا هذا خبر أمانة برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة تنظم لقاء...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث
صحيفة: أمانة برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة تنظم لقاء مفتوحا للمستضافين

في السعوديه أمانة برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة تنظم لقاء مفتوحا للمستضافين، تناقل يومنا هذا خبر أمانة برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة تنظم لقاء مفتوحا للمستضافين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أمانة برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة تنظم لقاء مفتوحا للمستضافين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على مكة السعوديه.
وتحدث موضوع أمانة برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة تنظم لقاء مفتوحا للمستضافين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

</p> نظمت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز للعمرة والزيارة يوما ثقافيا واجتماعيا مفتوحا للمجموعة الـ11 من ضيوف البرنامج، في متنزه الكر الترفيهي بمحافظة الطائف.

وشهد يومنا هذا المفتوح تكريم الضيوف البالغ عددهم 200 من الشخصيات الإسلامية البارزة في سبع دول، وهي: طاجيكستان، وقرقيزستان، وكازاخستان، وروسيا، وأوزبكستان، وأذربيجان، وتنظيم مسابقات ثقافية، والصعود إلى الهدا عبر التلفريك، حيث شاهدوا المناظر الرائعة للطريق والسيارات التي تسير في انتظام أسفل التلفريك، علاوة على الأودية والجبال العملاقة.

كما ألقى مفتي جمهورية تتارستان الروسية كامل سميع كلمة نيابة عن الضيوف رفع خلالها شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولكل الموظفين العاملين في البرنامج، ولشعب المملكة العربية السعوديه.

من جهته رحب نائب الرئيس التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين، الدكتور زيد الدكان خلال كلمته التي ألقاها في الحفل الثقافي الذي أقيم على مسرح الكر الترفيهي، بالضيوف، منوها إلى حرصهم على بذل كل خدمة في سبيل نجاح وتحقيق أهداف البرنامج المرسومة للعناية والاهتمام الكبير بالضيوف، وأن البرنامج هو للتواصل النوعي مع نخبة من رجالات الدعوة وأهل العلم والشخصيات الفاعلة البارزة في بلادهم.

يذكر أن اللجنة التنفيذية للبرنامج تهدف من “يومنا هذا المفتوح” إلى جمع الضيوف للتعارف وتبادل الخبرات والتجارب، وجعله وقتا للترفيه والترويح عن النفس، حيث شهد يومنا هذا المفتوح فعاليات وبرامج ثقافية شارك فيها الضيوف، ومنها ترتيل القرآن الكريم، والأناشيد، وأيضا المسابقات الثقافية.




الص??حة التالية >
</p>

مصدر الخبر :أمانة برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة تنظم لقاء مفتوحا للمستضافين : صحيفة مكة

تفاصيل كاملة :صحيفة: أمانة برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة تنظم لقاء مفتوحا للمستضافين

التالي
السابق