انظر.. متهورون يتفاعلون مع "شيلة" بترك مقاود السيارات فجأة والرجوع للخلف أثناء القيادة

في انظر.. متهورون يتفاعلون مع "شيلة" بترك مقاود السيارات فجأة والرجوع للخلف أثناء القيادة، تناقل يومنا هذا خبر انظر.. متهورون يتفاعلون مع "شيلة" بترك...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث
انظر.. متهورون يتفاعلون مع "شيلة" بترك مقاود السيارات فجأة والرجوع للخلف أثناء القيادة

في انظر.. متهورون يتفاعلون مع "شيلة" بترك مقاود السيارات فجأة والرجوع للخلف أثناء القيادة، تناقل يومنا هذا خبر انظر.. متهورون يتفاعلون مع "شيلة" بترك مقاود السيارات فجأة والرجوع للخلف أثناء القيادة.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر.. متهورون يتفاعلون مع "شيلة" بترك مقاود السيارات فجأة والرجوع للخلف أثناء القيادة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع انظر.. متهورون يتفاعلون مع "شيلة" بترك مقاود السيارات فجأة والرجوع للخلف أثناء القيادة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لسائقين متهورين يتركون مقاود سياراتهم وينتقلون للمقاعد الخلفية تفاعلا مع إحدى الشيلات،حينما تصل إلى مقطع “إرجع ورا”، وسط مطالبات بضرورة التدخل ومعاقبتهم عقوبات صارمة ورادعة.

وأظهر أحد المقاطع سائقا ومرافقه وهما يتركان مقعديهما وينتقلان للخلف في الوقت الذي كانت فيه السيارة تسير بأقصى سرعة ممكنة، حريصين على تصوير نفسيهما.

وكانت الإدارة العامة للمرور بالرياض قد أوقفت نهاية شهر يناير الماضي سائقاً لمدة شهر وحجزت مركبته مدة مماثلة بعدما ظهر في المقطع وهو يرتكب المخالفة ذاتها.







</p>
مصدر الخبر :انظر.. متهورون يتفاعلون مع "شيلة" بترك مقاود السيارات فجأة والرجوع للخلف أثناء القيادة : ارقام

تفاصيل كاملة :انظر.. متهورون يتفاعلون مع "شيلة" بترك مقاود السيارات فجأة والرجوع للخلف أثناء القيادة

التالي
السابق