فيديو.. محمد عبده يعيد إحراج مذيعة "العربية" على الهواء بـ"مزهزهه".. ويدعو فناني الأوبريت لتحيتها

في فيديو.. محمد عبده يعيد إحراج مذيعة "العربية" على الهواء بـ"مزهزهه".. ويدعو فناني الأوبريت لتحيتها،تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. محمد عبده يعيد إحراج...

مجتمع رجيم القصص الإخبارية
غادة الحي
اخر تحديث

فيديو.. محمد عبده يعيد إحراج مذيعة "العربية" على الهواء بـ"مزهزهه".. ويدعو فناني الأوبريت لتحيتها

فيديو.. محمد عبده يعيد إحراج مذيعة "العربية" على الهواء بـ"مزهزهه".. ويدعو فناني الأوبريت لتحيتها

في فيديو.. محمد عبده يعيد إحراج مذيعة "العربية" على الهواء بـ"مزهزهه".. ويدعو فناني الأوبريت لتحيتها،تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. محمد عبده يعيد إحراج مذيعة "العربية" على الهواء بـ"مزهزهه".. ويدعو فناني الأوبريت لتحيتها.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. محمد عبده يعيد إحراج مذيعة "العربية" على الهواء بـ"مزهزهه".. ويدعو فناني الأوبريت لتحيتها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام متفرقات
دولة مصر السعوديه.
وتحدث موضوع فيديو.. محمد عبده يعيد إحراج مذيعة "العربية" على الهواء بـ"مزهزهه".. ويدعو فناني الأوبريت لتحيتها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعاد الفنان محمد عبده إحراج مذيعة العربية سارة دندراوي وممازحتها على الهواء مباشرة أثناء محاورتها إياه حول الأوبريت الذي سيشارك في غنائه مع مجموعة من الفنانين في مهرجان الجنادرية.

وتحدث محمد عبده للمذيعة إنه لن يتركها “مزهزهة على الهواء” لوحدها، ما دفعها للضحك ومعاتبته، على اعتبار أنه مازحها بذات الوصف سابقا، وانتشر بشكل كبير آنذاك.

كما قام عبده بدعوة الفنانين المشاركين في الأوبريت والجالسين بجواره خلال المكالمة لتحية دندراوي، وهم راشد الفارس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله ورابح صقر وماجد المهندس.

وكان محمد عبده قد مازح دندراوي بالوصف ذاته على الهواء مباشرة قبل عامين، كما أحرجها في مداخلته تلك بتوجيه أسئلة عن زواجها وما إن كانت حاملاً.



</p>
مصدر الخبر :فيديو.. محمد عبده يعيد إحراج مذيعة "العربية" على الهواء بـ"مزهزهه".. ويدعو فناني الأوبريت لتحيتها : ارقام

تفاصيل كاملة :فيديو.. محمد عبده يعيد إحراج مذيعة "العربية" على الهواء بـ"مزهزهه".. ويدعو فناني الأوبريت لتحيتها
المصدر: مجتمع رجيم


td]d,>> lpl] uf]i dud] Ypvh[ l`dum "hguvfdm" ugn hgi,hx fJ"l.i.ii">> ,d]u, tkhkd hgH,fvdj gjpdjih "hguvfdm" fJ"l.i.ii">>


التالي
السابق