لقطة لخادم الحرمين مع محمد عبده في نهاية أوبريت الجنادرية تلفت الانتباه

في لقطة لخادم الحرمين مع محمد عبده في نهاية أوبريت الجنادرية تلفت الانتباه، تناقل يومنا هذا خبر لقطة لخادم الحرمين مع محمد عبده في نهاية أوبريت...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
جويدان
اخر تحديث
لقطة لخادم الحرمين مع محمد عبده في نهاية أوبريت الجنادرية تلفت الانتباه

في لقطة لخادم الحرمين مع محمد عبده في نهاية أوبريت الجنادرية تلفت الانتباه، تناقل يومنا هذا خبر لقطة لخادم الحرمين مع محمد عبده في نهاية أوبريت الجنادرية تلفت الانتباه.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لقطة لخادم الحرمين مع محمد عبده في نهاية أوبريت الجنادرية تلفت الانتباه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع لقطة لخادم الحرمين مع محمد عبده في نهاية أوبريت الجنادرية تلفت الانتباه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استغل الفنان الكبير محمد عبده تواجده للسلام على العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في نهاية أوبريت الجنادرية بتقبيل يده، في لفتة معبرة.

وظهر محمد عبده الذي قاد فرقة المغنين في الأوبريت، وهو يصعد المنصة للسلام على خادم الحرمين، ويقبل يده، وسط ابتسامة واسعة من الملك الذي استقبله بمحبة ومودة.


وكان خادم الحرمين قد حضر أوبريت “أئمة وملوك” الذي أقيم ضمن فعاليات حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 32”.

[embedded ctent]


مصدر الخبر : لقطة لخادم الحرمين مع محمد عبده في نهاية أوبريت الجنادرية تلفت الانتباه : ارقام

التالي
السابق