وافدون مصريون يجمعون 300 ألف ريال دية إطلاق سراح مصري تسبّب بمقتل مواطن في حادث

في وافدون مصريون يجمعون 300 ألف ريال دية إطلاق سراح مصري تسبّب بمقتل مواطن في حادث، تناقل يومنا هذا خبر وافدون مصريون يجمعون 300 ألف ريال دية إطلاق...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث

وافدون مصريون يجمعون 300 ألف ريال دية إطلاق سراح مصري تسبّب بمقتل مواطن في حادث

وافدون مصريون يجمعون 300 ألف ريال دية إطلاق سراح مصري تسبّب بمقتل مواطن في حادث

في وافدون مصريون يجمعون 300 ألف ريال دية إطلاق سراح مصري تسبّب بمقتل مواطن في حادث، تناقل يومنا هذا خبر وافدون مصريون يجمعون 300 ألف ريال دية إطلاق سراح مصري تسبّب بمقتل مواطن في حادث.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وافدون مصريون يجمعون 300 ألف ريال دية إطلاق سراح مصري تسبّب بمقتل مواطن في حادث، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام المملكة.
وتحدث موضوع وافدون مصريون يجمعون 300 ألف ريال دية إطلاق سراح مصري تسبّب بمقتل مواطن في حادث، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استجاب وافدون مصريون يعملون في المملكة لمناشدة طفلة لإنقاذ والدها الشاب المصري المحتجز في المملكة نتيجة قتله خطأ لمواطن نتيجة حادث مروري، وقاموا بجمع دية إطلاق سراحه من السجن.


وأوضح المنسق العام لنقابة العاملين المصريين بالخارج، محمود شكل، أن الدية المطلوبة لإطلاق سراح الوافد المصري علي مصطفى هي ما يقارب مليونا ونصف المليون جنية مصري، أي ما يعادل 300 ألف ريال، بحسب حكم القضاء السعودي في القضية.

وأفاد بأن المبلغ تم جمعه في 24 ساعة لدفعه كدية لأهل المتوفى، بعد مناشدة الابنة الصغيرة للوافد المصري المسجون في المملكة على ذمة القضية.

</p>
مصدر الخبر :وافدون مصريون يجمعون 300 ألف ريال دية إطلاق سراح مصري تسبّب بمقتل مواطن في حادث : ارقام

تفاصيل كاملة :وافدون مصريون يجمعون 300 ألف ريال دية إطلاق سراح مصري تسبّب بمقتل مواطن في حادث
المصدر: مجتمع رجيم


,ht],k lwvd,k d[lu,k 300 Hgt vdhg ]dm Y'ghr svhp lwvd jsf~f flrjg l,h'k td ph]e


التالي
السابق