فيديو.. "المغامسي" للمهتمين بمتابعة الرياضة: لا تجعلوها أكبر همّكم

في فيديو.. "المغامسي" للمهتمين بمتابعة الرياضة: لا تجعلوها أكبر همّكم، تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. "المغامسي" للمهتمين بمتابعة الرياضة: لا تجعلوها...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث
فيديو.. "المغامسي" للمهتمين بمتابعة الرياضة: لا تجعلوها أكبر همّكم

في فيديو.. "المغامسي" للمهتمين بمتابعة الرياضة: لا تجعلوها أكبر همّكم، تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. "المغامسي" للمهتمين بمتابعة الرياضة: لا تجعلوها أكبر همّكم.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. "المغامسي" للمهتمين بمتابعة الرياضة: لا تجعلوها أكبر همّكم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام المملكة.
وتحدث موضوع فيديو.. "المغامسي" للمهتمين بمتابعة الرياضة: لا تجعلوها أكبر همّكم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجّه إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي، رسالة للمهتمين بالرياضة ومتابعتها، بعدم التعصب أو جعلها أكبر ما يشغلهم، مطالباً إياهم بالأخذ منها بقدر ما يسلي ويعين على المشاغل.

واخبر المغامسي في لقاء مفتوح بقاعة الاحتفالات في جامعة القصيم أمس (الأربعاء): “حاول ما أمكن أن تمسك لسانك لأنه قد يغلب عليك الغضب أو الكذب، فاستغفر لنفسك ولمن ذممته، ولكن لا تعوّد نفسك أن يكون لسانك ذا شتم وذا قدح في الغير”.

كما أضاف بأنه إذا ابتلي المرء بالرياضة وهي حالة يصعب الانفكاك منها خصوصاً لمَن في سن الشباب، فعليه أن يوغل فيها برفق، ولا يجعلها همه وشغله أكثر من اللازم، وألا يرمي بثقله كله في الأمور الرياضية.

ونصح الشباب بأن يأخذ من الرياضة بقدر ما يسليه ويعينه على كثير من المشاغل من حوله، ولكن لا ينبغي أن تسيطر عليه سيطرة تامة وتكون لها سطوة على القلب والعقل والفؤاد، مختتماً بقوله: “حاول أن ترتفع أكثر من عالم الرياضة”.





</p>
مصدر الخبر :فيديو.. "المغامسي" للمهتمين بمتابعة الرياضة: لا تجعلوها أكبر همّكم : ارقام

تفاصيل كاملة :فيديو.. "المغامسي" للمهتمين بمتابعة الرياضة: لا تجعلوها أكبر همّكم

التالي
السابق