بعدما أثارت جدلًا واسعًا.. جمهورية مصر تُرحِّل الراقصة الروسية جوهرة

مجتمع رجيم / القصص الإخبارية
غادة الحي
في منوعاتبعدما أثارت جدلًا واسعًا.. جمهورية مصر تُرحِّل الراقصة الروسية جوهرة،تم يومنا هذا تناول خبر منوع بعدما أثارت جدلًا واسعًا.. جمهورية مصر تُرحِّل الراقصة الروسية جوهرة.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعدما أثارت جدلًا واسعًا.. جمهورية مصر تُرحِّل الراقصة الروسية جوهرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارم نيوز .

وتحدث موضوع بعدما أثارت جدلًا واسعًا.. جمهورية مصر تُرحِّل الراقصة الروسية جوهرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدرت السلطات المصرية، يومنا هذا الأربعاء، قرارًا بترحيل الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ جوهرة، بعد ساعات من إخلاء سبيلها، عقب القبض عليها لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وأشار محامي الراقصة الروسية، محمد صالح، إلى صدور قرار وصفه بـ المفاجئ، يفيد بترحيل الراقصة من جمهورية مصر وإدراجها على قوائم المنع من دخول البلاد.

كما أضاف المحامي في تصريحات صحفية، مساء يومنا هذا، أنه فور إخلاء موكلته، أمس، من النيابة تم عرضها على مصلحة الجوازات؛ لفحص جواز سفرها والتأكد من شرعية دخولها البلاد وحصولها على تأشيرة، ثم عرضها على مباحث الآداب وقطاع الأمن الوطني.

و الراقصة الروسية في فيديو متداول وهي ترتدي بدلة رقص شبه عارية، وتظهر فيها مفاتن جسدها وتشير إلى أجزاء حساسة من جسدها بغرض الإثارة.

وكانت قوات شرطة السياحة قد ألقت القبض على الراقصة، التي تقدم فقرات رقص شرقي في أحد الملاهي الليلية بشارع الهرم في منطقة الجيزة، عقب انتشار الفيديو الخاص بها.

واعترفت الراقصة جوهرة في التحقيقات بأنها هي صاحبة الفيديو، لكنها عللت الأمر بأنه مرخص وتم وفقًا لأوراق رسمية بارتدائها تلك البدلة والرقص بها.

وشهدت جمهورية مصر خلال الفترة الأخيرة القبض على عدد من الفنانات الاستعراضيات؛ لاتهامهن بإثارة الغرائز من خلال مقاطع وكليبات تحمل إيحاءات جنسية.



واسعًا.. تُرحِّل الراقصة الروسية WhatsApp-Image-2018-

واسعًا.. تُرحِّل الراقصة الروسية WhatsApp-Image-2018-

واسعًا.. تُرحِّل الراقصة الروسية WhatsApp-Image-2018-

واسعًا.. تُرحِّل الراقصة الروسية WhatsApp-Image-2018-

أكمل قراءة الخبر من المصدر

تفاصيل كاملة :بعدما أثارت جدلًا واسعًا.. جمهورية مصر تُرحِّل الراقصة الروسية جوهرة