صحيفة: شبهة خطأ طبي تعفي مدير مجمع صحي

في المملكة شبهة خطأ طبي تعفي مدير مجمع صحي، تناقل يومنا هذا خبر شبهة خطأ طبي تعفي مدير مجمع صحي. نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث

صحيفة: شبهة خطأ طبي تعفي مدير مجمع صحي

صحيفة: شبهة خطأ طبي تعفي مدير مجمع صحي

في المملكة شبهة خطأ طبي تعفي مدير مجمع صحي، تناقل يومنا هذا خبر شبهة خطأ طبي تعفي مدير مجمع صحي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شبهة خطأ طبي تعفي مدير مجمع صحي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على مكة المملكة.
وتحدث موضوع شبهة خطأ طبي تعفي مدير مجمع صحي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

</p> أعفى ر الصحة الدكتور توفيق الربيعة أمس مدير مجمع الدمام الطبي من وظيفته.

وأشار القرار الذي اطلعت «مكة» على نسخة منه إلى أن سبب الإعفاء يعود لملاحظات حول جوانب قصور في أداء المجمع، وكلف النائب للشؤون الصحية بتشكيل لجنة لدراسة وضع المجمع من جميع النواحي والرفع بالتوصيات التي من شأنها تحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين.

ووفق معلومات حصلت عليها الصحيفة، فإن ما عجل باتخاذ الر للقرار وجود شبهة خطأ طبي في وفاة مريضة تبلغ من العمر 17 عاما أخيرا، اتهم ذووها المستشفى بالتسبب في وفاتها، إضافة إلى قصور في جوانب أخرى كنقص الأدوية والمعدات ووجود توتر في العلاقة بين مديري الإدارات ومدير المجمع.

وأشارت المعلومات إلى تعاقب عدد من المديرين على إدارة المجمع خلال مدة وجيزة، ولم يتمكن أي منهم من حل مشاكل القصور في الخدمات المقدمة للمرضى، ولا سيما أن المجمع هو المنشأة الصحية المرجعية للمنطقة الشرقية، ومنوطة به مهام كبيرة، إضافة إلى تحويل المستشفيات الحكومية الأخرى في المنطقة الحالات الصعبة والخطرة إلى المجمع خشية تحمل مسؤوليتها، والذي يعرضه رفض استقبالها للتحقيق، كما يشهد المجمع، خاصة قسم الطوارئ، وجود كثير من المراجعين الذين يبلغ عددهم أحيانا 1000 مراجع في يومنا هذا.





الص??حة التالية >
</p>
مصدر الخبر :شبهة خطأ طبي تعفي مدير مجمع صحي : صحيفة مكة

تفاصيل كاملة :صحيفة: شبهة خطأ طبي تعفي مدير مجمع صحي
المصدر: مجتمع رجيم


wpdtm: afim o'H 'fd jutd l]dv l[lu wpd


التالي
السابق