بالصور.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور في محمية عروق بني معارض

في بالصور.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور في محمية عروق بني معارض، تناقل يومنا هذا خبر بالصور.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور في محمية...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
جويدان
اخر تحديث

بالصور.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور في محمية عروق بني معارض

بالصور.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور في محمية عروق بني معارض

في بالصور.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور في محمية عروق بني معارض، تناقل يومنا هذا خبر بالصور.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور في محمية عروق بني معارض.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بالصور.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور في محمية عروق بني معارض، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع بالصور.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور في محمية عروق بني معارض، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رعى الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، يومنا هذا (الخميس)، أضخم مشروع لإعادة توطين الحياة الفطرية في محمية عروق بني معارض.


وأطلق أمير نجران مجموعة من ظباء الريم، والمها العربي، وظباء الإدمي، والحبارى، والنعام؛ لإعادة توطينها داخل المحمية، في مشروع يُعد الأضخم منذ تأسيس الهيئة السعوديه للحياة الفطرية قبل أكثر من ثلاثة عقود.

ويهدف المشروع إلى إعادة التوازن البيئي للطبيعة، ودعم السياحة الصحراوية داخل المحميات، وإعادة تأهيل الحيوانات والطيور المهددة بالانقراض.

</p>بالصور.. الحيوانات -1904

بالصور.. الحيوانات -1905

بالصور.. الحيوانات -1906

بالصور.. الحيوانات -1907
المصدر: مجتمع رجيم


fhgw,v>> Y'ghr u]] ;fdv lk hgpd,hkhj ,hg'd,v td lpldm uv,r fkd luhvq


التالي
السابق