4 خطوات لإخفاء التجاعيد حول الفم بالمكياج

4 خطوات لإخفاء التجاعيد حول الفم بالمكياج التجاعيد حول الفم من بين مشاكل البشرة التي تشتكي منها بعض السبدات، و تخلق لهن مشكلة خاصة أثناء تطبيق...

مجتمع رجيم / فن المكياج
روح النقاء
اخر تحديث
4 خطوات لإخفاء التجاعيد حول الفم بالمكياج

4 [FT=Fixedsys]خطوات لإخفاء التجاعيد حول الفم بالمكياج[/FT]



التجاعيد حول الفم من بين مشاكل البشرة التي تشتكي منها بعض السبدات، و تخلق لهن مشكلة خاصة أثناء تطبيق المكياج، فعند الضحك أو التفاعل تبدو تلك الخطوط حول الفم تبدو بارزة و واضحة، و هي ليست أبدا متعلقة بالتقدم في العمر أو التجاعيد لأن الشابات كذلك يعانين منها، و لكون ظهورها على الوجه أمر غير محبب اخترنا لك و بالخطوات طرق تطبيق المكياج الكفيل بإخفاء هذه الخطوط حول الفم و الحصول على مكياج مثالي خالي من الشوائب و بشرة مثالية دون أي خطوط أو تجاعيد.



هذه الخطوات التي نقترحها عليك تشمل حيل ميكاب مختلفة بعضها سيفاجئك، و كلها ستعمل على إخفاء تلك الخطوط التي تكون مزعجة على بشرة الوجه و قد تكون في الجبين أو عند العيون لكن اليوم نركز على تلك المتواجدة حول الفم.


1. ترطيب البشرة :


أول شيء يجدر بك أن تهتمي به و تحرصي عليه هو ترطيب البشرة، باعتبار جفاف البشرة من العوامل المسببة لظهور تلك الخطوط و تجاعيد الوجه بشكل بارز، و لتفادي هذا الأمر واظبي على استعمال مرطب ملائم لبشرتك و المواظبة بشكل يومي على ماسكات طبيعية لترطيب البشرة.


2. تطبيق البرايمر بشكل مركز على المنطقة حول الفم:


البرايمر من مستحضرات الميكاب التي ستفي بالغرض ضد مشكلة التجاعيد حول الفم، و ذلك من خلال وظيفته في ملء الخطوط الرفيعة، قومي باعتماده على كامل الوجه و التركيز بشكل كلي على منطقة حول الفم من خلال تدليكها بالبرايمر وتربيتها.


3. استخدام مرطب الشفاه على هذه الخطوط:


قد تستغربين للأمر لكن مرطب الشفاه له دوره في تغطية الخطوط حول الفم، و يفضل تطبيقه قبل الماكياج على خطوط حول الفم من دون تدليك، تركيه لـ 5 دقائق حتى تتمكن البشرة من إمتصاصه بشكل كافي قبل تربيته بالـ Beauty Blender.



4. وضع الكونسيلر:


الكونسيلر لابد منه ضمن خطواتنا و لهذا نقترح عليك أن تضعي خطين مباشرة فوق التجاعيد من الطرفين، و استعيني في ذلك ب Beauty Blender و كحيلة بسيطة غمسيها في كريم الأساس قبل تربيت الخطين حتى تكون التغطية طبيعية.


التالي

لشفايف ممتلئة بالمكياج

السابق

أسهل الطرق لوضع الكونتور البودرة

كلمات ذات علاقة
4 , خطوات , لإخفاء , التجاعيد , حول , الفم , بالمكياج