جمهورية مصر تلغي ترحيل الراقصة الروسية جوهرة.. انظر ملامحها بعد القرار (صور)

مجتمع رجيم / القصص الإخبارية
غادة الحي
في منوعاتمصر تلغي ترحيل الراقصة الروسية جوهرة.. انظر ملامحها بعد القرار (صور)،تم يومنا هذا تناول خبر منوع جمهورية مصر تلغي ترحيل الراقصة الروسية جوهرة.. انظر ملامحها بعد القرار (صور).

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جمهورية مصر تلغي ترحيل الراقصة الروسية جوهرة.. انظر ملامحها بعد القرار (صور)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارم نيوز .

وتحدث موضوع جمهورية مصر تلغي ترحيل الراقصة الروسية جوهرة.. انظر ملامحها بعد القرار (صور)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدرت السلطات المصرية، مساء يومنا هذا الخميس، قرارًا بوقف ترحيل الراقصة الروسية، جوهرة، مع استمرار عملها في جمهورية مصر وسرعة إنهاء إخلاء سبيلها.

واخبر محمد صالح، محامي جوهرة، خلال تصريحات لصحيفة صوت الأمة المصرية: بعد صدور قرار أمس بترحيلها واحتجازها في قسم الجيزة إلى حين مغادرتها البلاد، وعقب عرضها صباح يومنا هذا على مصلحة الجوازات، ومباحث آداب الجيزة بعد ذلك، فوجئنا منذ قليل عقب عودتنا إلى مصلحة الجوازات بصدور قرار باستمرار عملها في جمهورية مصر، وإخلاء سبيلها، وهي الآن في طريقها إلى قسم الجيزة لاستلام متعلقاتها الشخصية، وتنفيذ القرار، وستعود إلى منزلها بعد قليل.

الراقصة الروسية جوهرة.. IMG-20180208-WA0005.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

تفاصيل كاملة :جمهورية مصر تلغي ترحيل الراقصة الروسية جوهرة.. انظر ملامحها بعد القرار (صور)