السجن 20 عاماً لمواطن أُدين بإلقاء قنابل على مبنى الاستخبارات العامة

في السجن 20 عاماً لمواطن أُدين بإلقاء قنابل على مبنى الاستخبارات العامة، تناقل يومنا هذا خبر السجن 20 عاماً لمواطن أُدين بإلقاء قنابل على مبنى...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
عذوب بنت الجنوب
اخر تحديث

السجن 20 عاماً لمواطن أُدين بإلقاء قنابل على مبنى الاستخبارات العامة

السجن 20 عاماً لمواطن أُدين بإلقاء قنابل على مبنى الاستخبارات العامة

في السجن 20 عاماً لمواطن أُدين بإلقاء قنابل على مبنى الاستخبارات العامة، تناقل يومنا هذا خبر السجن 20 عاماً لمواطن أُدين بإلقاء قنابل على مبنى الاستخبارات العامة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السجن 20 عاماً لمواطن أُدين بإلقاء قنابل على مبنى الاستخبارات العامة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على ارقام المملكة.
وتحدث موضوع السجن 20 عاماً لمواطن أُدين بإلقاء قنابل على مبنى الاستخبارات العامة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قضت المحكمة الجزائية المتخصصة بالسجن 20 عاما على مواطن، وذلك بعد إدانته بالخروج على ولي الأمر، والمشاركة بإلقاء قنابل “مولوتوف” على مبنى الاستخبارات العامة.

وأدانت المحكمة المتهم بالخروج على ولي الأمر، والسعي للإفساد، وإحراق إطارات السيارات بهدف إحداث فوضى، والمشاركة عدة مرات في التجمعات المثيرة لأعمال الشغب بالقطيف.

وحكمت المحكمة بتعزير المتهم بالسجن 20 عاماً من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر مدة مماثلة اعتباراً من تاريخ خروجه من السجن.


</p>
مصدر الخبر :السجن 20 عاماً لمواطن أُدين بإلقاء قنابل على مبنى الاستخبارات العامة : ارقام

تفاصيل كاملة :السجن 20 عاماً لمواطن أُدين بإلقاء قنابل على مبنى الاستخبارات العامة
المصدر: مجتمع رجيم


hgs[k 20 uhlhW gl,h'k HE]dk fYgrhx rkhfg ugn lfkn hghsjofhvhj hguhlm


التالي
السابق