النقاش العام نقاشات وحوارات تهم المرأة

افضل استخدامات زيت جوز الهند للتجميل

الصورة الرمزية عبير ورد
عبير ورد
روح المنتدى
قديم 02-11-2018, 01:20 PM
#1


[FT=smallft][FT=arial][FT=smallft][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial]افضل استخدامات زيت جوز الهند للتجميل 148667140051.gif[/FT][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT]



افضل استخدامات زيت جوز الهند للتجميل

اصبح زيت جوز الهند يستخدم كثيرا فى مستحضرات التجميل والمواد الغذائية ، فهو يتميز بالعديد من الفوائد ، وهو منتج رخيص ، ويمكن ادراجه ضمن الوصفات الطبيعية ، تابعى معنا هذا المقال لتتعرفى على افضل استخدامات زيت جوز الهند .


* لماذا تستخدمين زيت جوز الهند ؟
اصبح زيت جوز الهند له العديد من الاستخدامات الطبيعية للتجميل ، وذلك يرجع الى ان زيت جوز الهند يحتوى على الكثير من الفيتامينات التى تساعد فى تحسين حالة البشرة والشعر ، كما ان زيت جوز الهند يحتوى على مواد مضادة للجراثيم ، وخواص مضادة للفطريات ، بالاضافة الى انه يساعد فى ترطيب البشرة ، وعلاوة على ذلك فان زيت جوز الهند يحتوى على احماض دهنية كاملة وهى مثالية فى الترطيب ، مما يجعل هذا المنتج الطبيعى مكافح رائع لجفاف الجلد .

افضل استخدامات زيت جوز الهند للتجميل uses-cocut-oil_10105
* استخدامات زيت جوز الهند للشعر :
زيت جوز الهند هو مرطب ممتاز للشعر ، فاذا كنتى تضعين القليل من زيت جوز الهند على اطراف الشعر ستلاحظين الفرق حيث انه سيمنع تقصف الشعر وسيمنع هيشان الشعر ، فهو يمنع جفاف فروة الرأس ، لذلك فمن الممكن عمل منه قناع للشعر لتعزيز مظهر الشعر وتكثيفه .

اما اذا كنتى تعانين من قشرة الرأس او تعانى من جفاف فروة الرأس ، فان زيت جوز الهند يعتبر علاج منزلى طبيعى فعال ، حيث انه بامكانك تدليك فروة الرأس مرتين فى الاسبوع وتركه لمدة حوالى 10 دقائق ، ثم غسل الشعر جيدا ، فزيت جوز الهند يخترق فروة الرأس لتحسين صحتها مما يجعل مظهر الشعر قوى .

اما عن مشكلة تجعيد الشعر المزعجة للكثيرين ، فان زيت جوز الهند يساعد ايضا فى حلها ، من خلال صب بعض من زيت جوز الهند على الكريم الذى تستخدميه بعد غسل الشعر ، ثم تضعين كمية صغيرة من الخليط فى يديكى ووضعها على الشعر ، ثم تقومى بعدها بتصفيف الشعر ، فهو سيجعل مظهر شعرك مموج ورائع .


نظرا لان زيت جوز الهند يحتوى على كميات عالية من البروتين الطبيعى ، فهو حليف كبير لاصلاح الشعر التالف وتعزيز نموه بشكل صحى ، فاذا كنتى تودين ان يكون شعرك طويل ولامع عليكى استخدام زيت جوز الهند فى روتينك الاسبوع للعناية بالشعر .


* استخدامات زيت جوز الهند للبشرة :
عندما يتعلق الامر بالحصول على بشرة رطبة وجميلة المظهر ، فلا حاجة الى انفاق المزيد من الاموال ، حيث ان زيت جوز الهند هو واحد من المرطبات الطبيعية الاكثر فاعلية فى العالم ، فهو يكافح جفاف الجلد ويحسن مظهره بشكل كبير .

زيت جوز الهند يحتوى على فيتامين ( هـ ) وهذا الفيتامين يعمل على منع ظهور التجاعيد ، كما انه يعالج الاكزيما والصدفية والتهابات الجلد ، ايضا فان زيت جوز الهند هو الحل السريع والمثالى للايدى الجافة .


* استخدامات زيت جوز الهند للاسنان :
فضلا عن فوائد واستخدامات زيت جوز الهند للشعر والبشرة فهو ايضا له فوائد فى طب الاسنان ، حيث انه يساهم فى الحصول على اسنان نظيفة ، وذلك من خلال صنع معجون اسنان طبيعى يكون زيت جوز الهند احدى محتوياته .

فمثلا بامكانك سحب كمية من زيت جوز الهند ومزجها مع صودا الخبز ، واستخدام هذا الخليط كمعجون اسنان يساهم فى تبييض الاسنان ، حيث ان زيت جوز الهند يحتوى على خواص تساهم فى ازالة السموم من الجسم ، وبجانب كل الفوائد والاستخدامات السابقة لزيت جوز الهند ، فانه يستخدم ايضا زيت جوز الهند فى ازالة المكياج وتدليك الجسم .

اضافة رد

العلامات المرجعية

افضل استخدامات زيت جوز الهند للتجميل


« ابي الطلاق واحزن ع زوجي شرطة جدة توقف حارس مدرسة أطلق النار على زميل له بمدرسة مجاورة »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلتي الى الهند : الجزء الثالث والاخير Delhi عاصمة مماليك الهند وردة ورديه النقاش العام 0 01-24-2018 12:00 PM
8 استخدامات لزيت جوز الهند لا تعرفينها نورما الأخبار المصورة 0 10-18-2017 03:30 AM
للتحميل اقوى واحدث برنامج Platinum Hide IP v3.0.7.3 - اجدد برامج الكمبيوتر للتحميل بتول الغلا برامج الكمبيوتر 7 11-21-2014 10:27 PM
خامات للتحميل خامات للفوتوشوب تكسترات للتحميل Hayat Rjeem ملحقات الفوتوشوب 3 03-31-2013 05:36 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 06:55 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل